الكرة المصرية

جنش: كارتيرون ظلمني بشدة.. وضحيت من أجل الزمالك

محمود جنش – حارس مرمى الزمالك المعار إلى فيوتشر إف سي

سبورت 360 – يرى محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى فريق الزمالك المعار إلى صفوف فيوتشر إف سي، أنه تعرض لحالة ظلم شديدة بسبب رحيله عن “الفارس الأبيض” بقرار من الفرنسي باتريس كارتيرون، مؤكدًا أنه ضحى كثيرًا من أجل النادي.

وكان جنش قد خرج من حسابات كارتيرون بشكل مفاجئ مقررًا الاعتماد على محمد أبوجبل بشكل أساسي، لتقرر إدارة الزمالك إعارة جنش لمدة موسم واحد فقط إلى صفوف فيوتشر إف سي الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز.

جنش يكشف كواليس رحيله عن الأبيض

وقال جنش في تصريحات تلفزيونية صباح اليوم الأحد عبر قناة “أون تايم سبورتس: “كنت ألعب مع الزمالك وأنا أعاني من الإصابة والأطباء طلبوا مني عدم اللعب حينها، وهذا الأمر لم يتم تقديره، وكنت أتعرض للظلم من المدرب بدون أي أسباب”.

وأضاف: “كارتيرون قال لنا إن حارس المرمى في الفريق عبارة عن خطأ وحيد ووافقنا على ذلك، لكنني تفاجئت بتغيير هذا النظام لأنه أطاح بي من التشكيل الأساسي دون سبب واضح، وعندما ذهبت إليه كي أعرف السبب لم يقم بإعطائي إجابة واضحة”.

قصص سبورت 360

وتابع: “جلست على مقاعد البدلاء دون سبب في مباراة وادي دجلة وكارتيرون أكد لي حينها أن الهدف من ذلك هو إراحتي، ثم أخبرني مدرب حراس المرمى بأنني لن أشارك في مباراة سيراميكا كليوباترا،  وقلت له أنه يجب أن يتحدث معي المدير الفني وليس أي شخص آخر”.

وأتم حديثه بقوله: “ضحيت من أجل الزمالك وتحاملت على نفسي كثيرًا لكن المدرب لم يقدر ذلك على الإطلاق، حتى الآن لا أعرف سبب جلوسي على مقاعد البدلاء والإطاحة بخدماتي، أنا الحارس الوحيد الذي لم يخطئ في الفترة الأخيرة ومع ذلك رحلت”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى