الكرة السعودية

قرار منتظر من الآسيوي بشأن مباراتي الهلال والنصر

الهلال والنصر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن قرار منتظر من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بشأن نسبة الحضور الجماهيري لمباراتي الهلال والنصر، وذلك بعد التنسيق مع الاتحاد السعودي خلال الأيام المُقبلة.

ويواجه النصر السعودي نظيره الوحدة الإماراتي على ملعب “مرسول بارك”، فيما يقابل الهلال فريق بيرسبوليس الإيراني على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

قرار منتظر من الآسيوي بشأن مباراتي الهلال والنصر

ووفقًا لما أكده نضال بحران، المتحدث الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فإن الآسيوي ينتظر مقترح اتحاد القدم السعودي لتحديد نسبة الحضور الجماهيري في مواجهات الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، التي تستضيفها السعودية السبت المقبل، ومعرفة قدرته على فتح كامل المدرجات من عدمها بصفته الجهة المنظِّمة للحدث.

وأوضح بحران نقلاً عن صحيفة “الرياضية” السعودية: “التنسيق يجري بين الطرفين، ولم يتم بعد تحديد نسبة معينة للحضور الجماهيري، ومن المنتظر أن يُعلن رسميًّا عن ذلك في الأيام المقبلة”.

قصص سبورت 360

وكانت وزارة الرياضة السعودية، قد رفعت نسبة الحضور الجماهيري لمباراتي المنتخب السعودي في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، إلى 100% من الطاقة الاستيعابية من ملعب الجوهرة المشعة، وذلك بشكل استثنائي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى