الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. أول قرار من جارديم بعد الانتصار على التعاون ودياً

الهلال السعودي

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأحد الموافق 10/10/2021، حيث اتخذ البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال، قراراً بعد فوز “الزعيم” أمام التعاون، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين.

أول قرار من جارديم بعد انتصار الهلال أمام التعاون ودياً

قصص سبورت 360

الهلال والتعاون – الدوري السعودي

وأكد المركز الإعلامي لنادي الهلال، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن الجهاز الفني قد قرر منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأحد.

التفاصيل من هنا

ماريجا يوجه رسالة لجماهير الهلال بعد الفوز على التعاون ودياً

ماريجا – الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – وجه المالي موسى ماريجا، مهاجم فريق الهلال، رسالة لجماهير النادي العاصمي، بعد الفوز على التعاون، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين.

وكتب ماريجا على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “لقد كان اختبارًا جيدًا لنا اليوم وفوزًا رائعاً”.

التفاصيل من هنا

قبل ضم النقاز.. نجم الهلال يرفض عرضاً من الأهلي السعودي

الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – فجرت تقارير إعلامية، الوم، بان إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، حاولت التعاقد مع أحد نجوم الهلال، خلال الفترة الماضية، لقيده كبديل للصربي ليوبومير فيجسا.

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي وليد سعيد، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن إدارة النادي الأهلي قد دخلت في مفاوضات مع الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب الهلال السابق.

التفاصيل من هنا

الهلال يستعد للمعترك الآسيوي بفوز ودي على التعاون

بافتيمبي جوميز

سعودي 360 – واصل فريق الهلال استعداداته للمعترك الآسيوي والذي سيواجه فيه بيرسبوليس الإيراني، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويواجه الهلال نظيره بيرسبوليس في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وذلك بعدما نجح “الزعيم” في إقصاء استقلال طهران في ثمن نهائي بهدفين دون رد.

التفاصيل من هنا

تحديد موعد عودة محمد البريك للمشاركة مع الهلال

محمد البريك – الهلال السعودي

سعودي 360 – اقترب محمد البريك ظهير أيمن الهلال، من العودة للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، بعد غيابه الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن محمد البريك ظهير الهلال قد اقترب من دخول التدريبات الجماعية بعد أن أوشك على الانتهاء من برنامجه التأهيلي البدني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى