الكرة السعودية

ماذا قال بيتروس بعد إعلان رحيله نهائيا عن النصر؟

بيتروس – لاعب وسط النصر

سعودي 360 – تحدث البرازيلي بيتروس ماثيوس، لاعب وسط النصر السعودي السابق، للمرة الأخيرة عقب إعلان رحيله عن “العالمي” بصورة نهائية بعد 3 مواسم قضاها داخل جدران “الأصفر العاصمي”.

وكان النادي النصراوي قد أعلن رحيل بيتروس بعد توقيع مخالصة مالية بين الطرفين، وذلك بعد التعاقد مع عدة لاعبين محترفين مطلع الموسم الجديد، مثل البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبوبكر والأرجنتيني فونيس موري بالإضافة إلى الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف مع وجود المغربي عبدالرزاق حمدالله.

كيف تعامل بيتروس مع تحذيرات الانتقال إلى النصر؟

وقال بيتروس في تصريحات للمركز الإعلامي الخاص بنادي النصر: “في البداية حذرني البعض من صعوبة التأقلم في المملكة، وقالوا لي أن الحياة هناك لن تعجبك، وهو الأمر الذي دفعني للتحدث مع زميلي برونو أوفيني لاعب النصر وقتها”.

وتابع: “أوفيني كان صريحًا جدًا معي، وقال لي انسى كل ما سمعته أو ستسمعه عن السعودية، إنه بلد رائع والناس فيه رائعون، وتعال إلى هنا وأنا متأكد أنك ستكون سعيدً.. وبالفعل سافرت إلى السعودية وكانت مفاجئة إيجابية جدًا لي من اليوم الأول لوصولي إلى هنا، كانت المعاملة من الناس لي كأنني في بلدي، وكأنني واحد منهم من اليوم الأول، أحسست أنني في منزلي وسعيد جدًا”.

قصص سبورت 360

أجمل لحظة في مسيرته مع النصر

وأردف: “أجمل لحظة لي مع نادي النصر، كانت مباراة الهلال 3-2، المباراة التي سجل فيها برونو هدفين، اليوم هذا كان من الأيام الخالدة في حياتي، بالإضافة لمباراة الباطن، لأنها كانت مباراة التتويج، انتصرنا في التتويج الأغلى بتاريخ الدوري السعودي”.

وأتم حديثه بقوله: “ذلك اليوم كان يومًا رائعًا، استطعنا الإحساس بشعور وحب الجماهير تجاه ناديهم، الملعب كان مليئًا جدًا، وشاهدنا في أعين الكثير سعادتهم الغامرة بتتويجنا، كنا في الملعب لإسعاد الجماهير”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى