الكرة السعودية

تحديد حجم إصابة الشنقيطي وموقفه من دعم الاتحاد أمام ضمك

مهند الشنقيطي

سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، اليوم السبت عن حجم إصابة مهند الشنقيطي، مدافع فريق الاتحاد والمنتخب السعودي الأولمبي، التي تعرض لها مؤخراً مع “الأخضر”.

حجم إصابة الشنقيطي وموقفه من دعم الاتحاد أمام ضمك

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي علاء سعيد، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن الشنقيطي قد خضع لفحوصات طبية من أجل تحديد حجم إصابته.

وأوضح سعيد أن الفحوصات الطبية التي خضع لها الشنقيطي أثبتت معاناته من إصابة بسيطة في عضلة الساق، لن تعيقه من المشاركة مع الاتحاد.

وكان المنتخب السعودي الأولمبي قد حقق الفوز على نظيره البحريني، بثلاثية نظيفة مساء أمس الجمعة، في دور ربع نهائي بطولة غرب آسيا.

قصص سبورت 360

ويستعد المنتخب الأولمبي لمواجهة نظيره العراقي، في نصف نهائي بطولة غرب آسيا، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبوظبي.

🟩⚽️

أكـثر اللاعـبين تسـجيلًا في منتخـبات متعددة بقميـص الأخـضر 🤩.@SamiAlJaber @M_Abdullah_9

👏🏻👏🏻🇸🇦#المنتخب_السعودي pic.twitter.com/qsnlU12sI1

— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 9, 2021

على صعيد آخر، يلتقي فريق الاتحاد مع نظيره ضمك، مساء يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر، على ملعب “المحالة”، في إطار الجولة الثامنة من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الاتحاد مع ضمك في تمام الساعة 5:25 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:25 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل  فريق الاتحاد صدارة سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، فيما يليه فريق ضمك في المركز الثاني بفارق نقطتين.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى