الكرة السعودية

قبل ضم النقاز.. نجم الهلال يرفض عرضاً من الأهلي السعودي

الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – فجرت تقارير إعلامية، اليوم، بان إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، حاولت التعاقد مع أحد نجوم الهلال، خلال الفترة الماضية، لقيده كبديل للصربي ليوبومير فيجسا.

قبل ضم النقاز.. نجم الهلال يرفض عرضاً من الأهلي 

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي وليد سعيد، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن إدارة النادي الأهلي قد دخلت في مفاوضات مع الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب الهلال السابق.

وأوضح سعيد أن جيوفينكو رفض عرض إدارة النادي الأهلي، للانضمام لصفوفه وذلك بعد رحيله عن نادي الهلال.

وأعلنت إدارة النادي الأهلي رسمياً منذ قليل، عن الحصول على خدمات التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن لفريق الزمالك، لتدعيم خط دفاع “الراقي” حتى نهاية الموسم الحالي 2021-2022 في صفقة انتقال حر.

قصص سبورت 360

ومن المتوقع أن تقوم إدارة الأهلي بتسجيل النقاز خارج فترة القيد، بديل للصربي ليوبومير فيجسا ، بعد إنهاء عقده بالتراضي، نظراً لإصابته المزمنة التي تحرمه من اللعب، والمثبتة بالتقارير الطبية.

ويسمح النظام في الدوري السعودي باستبدال اللاعب المصاب الذي تطول فترة علاجه بلاعب آخر خارج فترات التسجيل، إذا أثبتت التقارير الطبية ذلك.

وكان فيجسا صاحب الـ33 عاماً انضم لصفوف فريق الأهلي، في سبتمبر 2020 قادماً من بنفيكا البرتغالي، بعقدٍ حتى يونيو 2022، ولكنه خرج من حسابات الجهاز الفني والإدارة قبل بداية الموسم الحالي.

واستعادت إدارة الزمالك رسمياً في 14 سبتمبر الماضي، خدمات النقاز وحصلت على توقيعه، لمدة ثلاثة مواسم بدايةً من الموسم الجديد 2021-2022، ولكن قرار “فيفا” بمنع القلعة البيضاء من القيد يحيل دون بقائه.

وقررت إدارة الهلال الاستغناء عن خدمات جيوفينكو الذي كان من المقرر انتهاء عقده في ديسمبر المقبل، من أجل تسجيل البرازيلي ماتيوس بيريرا بدلاً منه في قائمة أجانب الفريق.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى