الكرة المصرية

الخطوة الأولى.. نادي الزمالك يستهدف تحصين نجمه بعقدٍ جديد

الزمالك – الدوري المصري

سبورت 360 – تستهدف اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تحصين أحد نجوم فريق “الفارس الأبيض” بعقدٍ جديد، خلال الأيام المقبلة.

الزمالك يستهدف تحصين نجمه بعقدٍ جديد

ووفقاً لما أورده موقع “في الجول” المصري، فإن إدارة نادي الزمالك قد فتحت ملف تجديد عقد عبدالله جمعة، ظهير أيسر “الأبيض” مرة أخرى، وسط ترحيب بالخطوة من الطرفين.

وأوضح الموقع أن إدارة نادي الزمالك قد بدأت المحادثات مع عبدالله جمعة من أجل تمديد تعاقده، مشيرةً إلى ترحيب اللاعب بالفكرة، خاصةً بعد حل جميع مشاكله، وشعوره بالاستقرار في الوقت الحالي.

وتسعى إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي، للحفاظ على جميع نجوم الفريق، بعد أن أكدت تأييد عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بحرمان القلعة البيضاء من القيد في الصيف الحالي.

قصص سبورت 360

وكان جمعة قد عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك قبل أسابيع، وذلك بعد شفاءه من الإصابة التي كان يعاني منها، وشارك كأساسي في ودية الفريق أمس الجمعة أمام الاتحاد الليبي.

🚨 || خضع لاعبو الزمالك وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري لمسحة طبية عصر اليوم بمقر النادي قبل إنطلاق التدريبات الجماعية 🦠✅

⬛ إستعدادا للسفر إلى كينيا لمواجهة توسكر الكيني يوم 16 أكتوبر الجاري ⚪️🏹 pic.twitter.com/NeOQizE6SP

— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) October 9, 2021

وانضم عبدالله جمعة صاحب الـ25 عاماً لصفوف نادي الزمالك في 2017 قادماً من إنبي، ويرتبط بعقدٍ حتى نهاية الموسم الجديد.

وشارك جمعة في 17 مباراة مع فريق الزمالك في الموسم الماضي، صنع خلالهم هدفاً واحداً، وتوّج مع “الأبيض” بلقب الدوري، ولقبين لكأس مصر، ولقب للكونفدرالية الإفريقية، ولقب السوبر المصري، وكأس السوبر الإفريقي، بجانب بطولة كأس السوبر المصري السعودي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى