الكرة السعودية

نادي الاتفاق يفاوض مدرب الأهلي السابق لخلافة العطوي

العطوي – الاتفاق – الدوري السعودي

سعودي 360 – تسعى إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل، للتوصل إلى اتفاق مع مدير فني أجنبي، تأهباً لإنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب الوطني خالد العطوي، خلال الأيام القليلة المقبلة.

الاتفاق يفاوض مدرب الأهلي السابق لخلافة العطوي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن إدارة نادي الاتفاق قد دخلت في مفاوضات مع أحد مدربي الأهلي السابقين، من أجل خلافة العطوي لما تبقى من الموسم الحالي 2021-2022.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتفاق قدمت عرضاً رسمياً للصربي فلادان ميلويفيتش، المدرب السابق لفريق الأهلي، ليحل بديلاً للمدرب خالد العطوي، ويقود الدفة الفنية للنواخذة.

🟥🟩

قصص سبورت 360

خالد العطوي 👏

يبدأ مشواره اليوم مع فريقه الاتفاق ، في ثالث مواسمه التدريبية مع ” النواخذة ” 🤩

هنا أرقامه في الدوري👇#الاتفاق_الباطن #دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/ZqBwmrlymo

— سعودي 360 (@sport360Saudi) August 14, 2021

وكانت أنباء قد ترددت خلال الأيام القليلة المقبلة، عن وجود انقسام بين إدارة نادي الاتفاق وبعض أعضاء الشرف، حول استمرار خالد العطوي في منصبه من عدمه، بسبب سوء النتائج.

ويقود العطوي صفوف الاتفاق للموسم الثالث على التوالي، ولعب “النواخذة” 7 مباريات في الدوري السعودي بالموسم الحالي، حصد خلالهم 7 نقاط فقط من انتصار و4 تعادلات.

وتولى ميلويفيتش تدريب فريق الأهلي في شهر فبراير 2020، وقاد صفوف “الراقي” في 41 مباراة بجميع المسابقات، حقق خلالهم 17 انتصاراً و6 تعادلات و18 هزيمة، وتمت إقالته في مارس 2021.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى