الكرة الأسبانية

ليوناردو: ريال مدريد يستحق العقاب بسبب مبابي !

كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360- فتح ليوناردو، المُدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، النار على ريال مدريد بسبب ملف النجم كيليان مبابي الذي يرغب الميرنجي في ضمه.

وارتبط اسم مبابي بخطوة انتقال مُحتملة إلى كبير العاصمة الإسبانية خلال السنوات الأخيرة، وسط تمسك كبير من إدارة ناديه الباريسي باستمراره في الفريق رغم أن عقده الحالي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

ليوناردو: باريس سان جيرمان يُخطط لتمديد عقد مبابي

وقال ليوناردو، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”في مدريد قد يُنكرون ذلك، ولكني أعتقد أن ريال مدريد يعمل على شراء مبابي (كلاعب حر) منذ فترة طويلة”.

وتابع المسؤول البارز في النادي الباريسي حديثه بالقول :”يتحدثوا منذ عامين علناً عن مبابي، وذلك أمر يجب العقاب عليه”، وأضاف :”من ريال مدريد رأيت قلة من الاحترام لمبابي، هو ليس لاعباً عادياً، هو واحد من بين الأفضل في العالم”.

قصص سبورت 360

 وأكمل ليوناردو تصريحه الناري بالقول  :”المُدرب والإدارة ولاعبي ريال مدريد تحدثوا عن مبابي، وأعتقد أن ذلك جزء من خطتهم، وهذا أمر غير مُحترم”.

وأضاف :”فكرتنا هي تمديد التعاقد مع مبابي، لا شيء تغير في خططنا، مبابي جوهرة، وملائم جداً لباريس سان جيرمان، لدينا مبابي وليونيل ميسي و نيمار، لم نُخطط أبداً لمُستقبل باريس سان جيرمان بدون مبابي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى