الكرة السعودية

الأهلي يهزم السالمية وديًا استعدادًا لعودة الدوري السعودي

الأهلي السعودي

سعودي 360 – حقق فريق أهلي جدة، فوزًا ثمينًا على حساب نظيره السالمية الكويتي، بهدفين دون رد، في إطار استعدادات “الراقي” لخوض منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مجددًا، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

ويسعى فريق الأهلي بقيادة مدربه الألباني بيسنيك هاسي، لتصحيح المسار في الدوري السعودي، حيث فشل “الراقي” في تحقيق أي فوز حتى الآن، وذلك عن طريق التعادل في 5 مباريات وخسارة مباراتين أمام الفيحاء والاتحاد.

🎥 نزول لاعبي الفريقين الى أرضية الملعب ..#الأهلي_السالمية .. pic.twitter.com/qufG33RMT8

— منبر الأهلي (@MnbrAlahlisa) October 9, 2021

قصص سبورت 360

الأهلي يهزم السالمية وديًا

ودخل الأهلي بتشكيل مكون من، ياسر المسيليم وعبدالله حسون ودانكلير بيريرا ووفهد الحملد وعبدالباسط هندي ومحمد المجحد وعلي الأسمري وفيليب براداريتش والحسن نداو وحسين المقهوي وسلمان المؤشر.

وجاءت أهداف الأهلي خلال شوطي المباراة، حيث سجل الحسن نداو هدف التقدم في الشوط الأول من عمر اللقاء، قبل أن يضيف حسين المقهوي الهدف الثاني في الـ45 الدقيقة الأخيرة.

ويستضيف الأهلي نظيره الاتفاق، يوم السبت الموافق 16 أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل الأهلي المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وهو أسوأ مركز حققه الأهلي عبر تاريخ مشاركته بالمسابقة بعد مرور 7 جولات فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى