الكرة السعودية

رقم مميز لثلاثي الأخضر قبل موقعة الصين

منتخب السعودية

سعودي 360 – ينتظر ثلاثي المنتخب السعودي المتمثل في سلمان الفرج وفهد المولد وياسر الشهراني، تعزيز رقمًا مميزًا في مواجهة الصين المُرتقبة، مساء الثلاثاء المُقبل، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وتسعى “النسور” لتحقيق الفوز الرابع تواليًا ومواصلة التربع على عرش المجموعة الثانية، حيث يتصدر المنتخب السعودي جدول الترتيب برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات أمام منتخبات فيتنام وعمان واليابان.

رقم مميز لثلاثي الأخضر السعودي

وسيخوض الثلاثي القائد سلمان الفرج وياسر الشهراني وفهد المولد، مباراتهم الثالثة ضد الصين على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولة الرابعة للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

النجوم الثلاثة لعبوا أمام الصين في آخر مواجهة جمعت المنتخبين، وذلك  في دور المجموعات لنهائيات كأس آسيا بأستراليا 2015، التي خسرها المنتخب بهدف دون رد، بجانب المباراة التي سبقتها في التصفيات المؤهلة للبطولة وكانت بالدمام وانتهت بهدفين مقابل هدف للسعودية.

قصص سبورت 360

وكانت آخر مواجهة جمعت الطرفين كانت قبل 6 سنوات، وجميع من شاركوا فيها اعتزلوا باستثناء الحارس وليد عبد الله والمدافع عبدالله الزوري ومنصور الحربي ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي، بجانب الغائب عن قائمة الأخضر لظروف الإصابة سالم الدوسري.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى