الكرة المصرية

ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. حالة واحدة تضع كارتيرون خارج القلعة البيضاء

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك المصري اليوم السبت الموافق 9/10/2021، حيث حدد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، حالة وحيدة تجبره على الرحيل من القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

حالة واحدة تضع كارتيرون خارج الزمالك

قصص سبورت 360

باتريس كارتيرون- مدرب نادي الزمالك

وقال باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية، إنه النتائج فحسب التي قد تسبب في رحيله عن الأبيض، إذ تراجعت في الفترة القادم التي تجبره على مغادرة الفريق.

سبب عدم إذاعة مباراة الزمالك والاتحاد الليبي

نادي الزمالك المصري

سبورت 360 – واجه فريق الزمالك نظيره الاتحاد الليبي، في إطار استعدادات الفريقين لمنافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعتبر ودية الاتحاد الليبي هي البروفة الأخيرة لمباراة توسكر الكيني المقرر لها 16 أكتوبر في ذهاب دور الـ32 من دوري الأبطال.

التفاصيل من هنا

تعليق كارتيرون على أزمة حراس الزمالك ورحيل جنش

كارتيرون – الزمالك – الدوري المصري

سبورت 360 – أوضح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، سبب خلافه مع محمود عبدالرحيم “جنش”، حارس مرمى “الفارس الأبيض” قبل إعارته إلى فيوتشر، معلقاً على أزمة الحراس.

وتحدث كارتيرون في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “الأزمة مع جنش؟ كانت مشكلة مهمة جداً بالنسبة لي، عند عودتي للنادي الزمالك أبلغت الحراس برغبتي في عدم بدء الموسم بحارس واحد جيد، والباقي يُكمل العدد، علينا أن نمتلك ثلاثة حراس جيدين”.

التفاصيل من هنا

شيكابالا يلعب دور محمد صلاح في الزمالك

شيكابالا وكارتيرون- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – انهال الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك بالمديح على محمود عبد الرزاق شيكابالا، قائد الأبيض واصفا إياه بأنه قائد استثنائي للفريق.

وقال باتريس كارتيرون في تصريحات تلفزيونية، إنه شيكابالا هو قائد استثنائي لنادي الزمالك وذو شخصية قوية ويقوم بدور محمد صلاح في منتخب مصر مع المارد الأبيض رغم أنه لا يستطيع المشاركة في جميع المباريات.

التفاصيل من هنا

كارتيرون: أتبع سياسة جوارديولا في الزمالك

باتريس كارتيرون- مدرب نادي الزمالك

سبورت 360 –  كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، عن سر رحيل مروان حمدي عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة نحو سموحة قبل غلق الميركاتو الصيفي أمس.

التفاصيل من هنا

فيوتشر يصطاد ثنائي الزمالك والأهلي

الأهلي والزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – نجح مسئولو نادي فيوتشر، الصاعد حديثا لبطولة الدوري المصري، في ضم الثنائي عمر كمال عبد الواحد والعربي بدر من الزمالك والأهلي، قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية أمس الخميس.

وتعاقد نادي فيوتشر مع عمر كمال عبد الواحد لمدة موسم على سبيل الإعارة قادما من الزمالك، بعدما فشل الأبيض في حل أزمة إيقاف القيد لفترتين في الصيف الجاري والشتاء المقبل بقرار من فيفا نتيجة قضية اللاعب حسام أشرف الذي وقع سابقا مع أكاديمية كاميرونية قبل انتقاله للأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى