الكرة الامارتية

بيدرو يستهدف تجهيز نجم النصر قبل مواجهة الوحدة آسيوياً

النصر السعودي

سعودي 360 – يستهدف البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني الجديد لفريق النصر، تجهيز أحد نجوم “العالمي” قبل مواجهة الوحدة الإماراتي المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

بيدرو يستهدف تجهيز نجم النصر قبل مواجهة الوحدة آسيوياً

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهاز الفني لفريق النصر يعمل على تجهيز عبدالمجيد الصليهم، لاعب خط وسط العالمي لمواجهة الوحدة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الجهاز الفني فرض على الصليهم تدريبات لياقية مكثفة، بعد تعافيه من إصابته بتمزق في مفصل القدم.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الصليهم سيكون جاهزًا لدعم صفوف فريق النصر، خلال مواجهة الوحدة الإماراتي.

قصص سبورت 360

🟡🟡

📌 في #النصر

– اكتفى عبدالمجيد الصليهم بتدريبات لياقية خاصة تمهيدًا لعودته للتدريبات الجماعية. pic.twitter.com/mDUZ3mOKEd

— سعودي 360 (@sport360Saudi) September 16, 2021

على صعيد متصل، يواصل المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر، برنامجه التأهيلي بعد إصابة العضلة الأمامية، التي أبعدته عن مواجهة فريقه الماضية أمام أبها، ضمن منافسات الدوري السعودي، وذلك بعد تأكد سلامته.

ووصل بيدرو إلى مدينة الرياض مساء يوم الأحد، استعداداً لبدء مشواره مع فريق النصر، حيث تنتظره مباراة هامة وقوية أمام الوحدة الإماراتي، وقاد التدريبات الجماعية للمرة الأولى أمس.

واتفقت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، مع البرتغالي بيدرو إيمانويل، لقيادة الدفة الفنية لفريق “العالمي” لنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الوحدة الإماراتي، مساء يوم السبت الموافق 16 أكتوبر، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى