الكرة الأسبانية

توتي: ريال مدريد النادي الوحيد الذي كنت سألعب له لو رحلت عن روما

فرانشيسكو توتي – روما – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – رفض فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما اللعب لميلان و ريال مدريد، لكن النجم الإيطالي المعتزل كشف ان النادي الوحيد الذي كان يمكن أن يلعب من أجله لو ترك روما كان سيصبح ريال مدريد.

أمضى نجم إيطاليا السابق مسيرته الكروية باكملها في روما وفاز بلقب الدوري الإيطالي مرة و4 بطولات محلية أخرى، وكانت لديه فرص عديدة للانتقال لأندية أكثر قدرة على تحقيق البطولات لكنه فضل الإخلاص لنادي روما.

وفي حديثه عن حياته المهنية في آخر مقابلة صحفية له قال توتي : “كرة القدم لديّ تعني الحب والعاطفة تجاه الجماهير واللعب للفريق الذي كنت أشجعه دوماً..خمسة وعشرون عاماً ليس بالأمر الهين وخصوصاً عندما تكون قائداً”.

توتي يقدم اعترافاً مثيراً عن ريال مدريد

وعن أكثر نادٍ أراده قال ملك روما : “كان ميلان الفريق الأكثر إثارة والفريق الذي تخيلت اللعب فيه، كنت صغيراً جداً عندما أرادني ميلان ولكن القرارات كانت دائماً من رأسي.. كنت 12 عاماً لكني كنت أعرف أن المستقبل أمامي”.

قصص سبورت 360

وعن محاولة ريال مدريد التعاقد معه بعد أسابيع قليلة من الفوز بكأس العالم قال: “بالطبع فكرت في الأمر وكان قراري من القلب هو البقاء في روما..ريال مدريد كان الفريق الوحيد الآخر الذي كان بإمكاني الذهاب للعب بقميصه، بل يمكنني القول بأنه كان الفريق الوحيد .. كان من الممكن خوض تجربة في بلد مختلف شيئاً جميلاً لي ولعائلتي”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى