الكرة المصرية

محمد صلاح يصل لرقم مميز مع منتخب مصر بعد مباراة ليبيا

محمد صلاح – منتخب مصر

سبورت 360 – حقق الدولي محمد صلاح نجم ليفربول، رقماً مميزاً مع منتخب مصر بعد مشاركته أمس ضد ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022، في قطر.

ووصل صلاح لمباراته رقم 70 بقميص منتخب مصر بعدما شارك أمام ليبيا وهي المباراة الأولى التي يرتدي فيها شارة قيادة المنتخب على أرض الوطن،  بعدما ارتداها أمام الجابون في المباراة التي أقيمت بالجابون.

صلاح يصل للمباراة رقم 70 مع مصر

وفاز منتخب مصر على نظيره الليبي بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة السادسة بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، رفقة منتخبات؛ ليبيا والجابون وأنجولا.

قصص سبورت 360

واختار البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، البدء بتشكيل مكون من، محمد الشناوي، أكرم توفيق ومحمود الونش وأحمد حجازي، وأحمد فتوح، عمرو السولية، محمد النني، عبدالله السعيد، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى محمد.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق النجم الصاعد عمر مرموش من خلال تسديدة قوية خلال الدقيقة “49” من عمر الشوط الثاني، ليمنح الفراعنة ثلاث نقاط غالية.

ويتصدر منتخب مصر، المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم برصيد 7 نقاط ويليه ليبيا بـ6 نقاط في المركز الثاني، ثم أنجولا بـ3 نقاط، والجابون بنقطة واحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى