الكرة المصرية

الحضري يوجه رسالة خاصة إلى محمد الشناوي

عصام الحضري ومحمد الشناوي – منتخب مصر

سبورت 360 – وجه عصام الحضري مدرب حراس المرمى في منتخب مصر، رسالة إلى حارس الأهلي محمد الشناوي بعد فوز الفرعنة أمام ليبيا، أمس الجمعة.

الحضري في رسالته إلى الشناوي: مستني منك الأفضل

ونشر الحضري صورة له مع الشناوي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، معلقاً: “الحمد لله والشكر الله، فوز مهم، حبيبي يا شنو مستني منك الأحسن والأحسن أنت وجبل وصبحي وبسام في كل مرة أن شاء الله”.

وفاز منتخب مصر على نظيره الليبي بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

الحمد لله والشكر الله 🙏 فوز مهم ، حبيبي يا شنو مستني منك الأحسن و الأحسن انت و جبل و صبحي و بسام في كل مرة ان شاء الله ❤@Melshenawy pic.twitter.com/YI2zCPmNKh

قصص سبورت 360

— Essam El-Hadary (@ElHadary) October 8, 2021

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق النجم الصاعد عمر مرموش من خلال تسديدة قوية خلال الدقيقة “49” من عمر الشوط الثاني، ليمنح الفراعنة ثلاث نقاط غالية.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة السادسة بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، رفقة منتخبات؛ ليبيا والجابون وأنجولا.

ويتصدر منتخب مصر، المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم برصيد 7 نقاط ويليه ليبيا بـ6 نقاط في المركز الثاني، ثم أنجولا بـ3 نقاط، والجابون بنقطة واحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى