الكرة السعودية

ماذا يدور في عقل بيدرو إيمانويل تجاه حمدالله؟

حمدالله – النصر- الدوري السعودي

سعودي 360 – ظهرت العديد من التساؤولات في الأيام الأخيرة حول مستقبل المغربي عبدالرزاق حمدالله، رفقة النصر السعودي، وذلك بعد التعاقد مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل خلفًا للبرازيلي مانو مينيز الذي تمت إقالته بعد خسارة كلاسيكو الاتحاد في الجولة الخامسة بنتيجة 1-3.

حمدالله افتعل الكثير من الأزمات طوال الفترة الماضية سواءء مع مينيز أو الإدارة، وآخرها أزمة تجديد عقده حيث يرغب اللاعب في الحصول على زيادة جديدة في راتبه، بينما رفضت الإدارة ذلك الأمر قبل تقييم مستواه أولا ثم اتخاذ القرار النهائي.

ماذا يدور في عقل بيدرو إيمانويل؟

ويبدو أن بيدرو إيمانويل لن يلتفت الأزمات  حمدالله السابقة، خاصة وأن المهاجم المغربي يمتلك قدرات فنية مميزة بالإضافة إلى استعداد الفريق لمواجهة الوحدة الإماراتي، يوم السبت الموافق 16 أكتوبر الجاري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وأشرك المدرب البرتغالي مهاجمه حمدالله أساسيًا في مواجهة أبها الودية، أمس الجمعة والتي انتهت بفوز النصر 2-0، وقد نجح المهاجم المغربي في هز شباك الخصم.

قصص سبورت 360

وستضح الفكرة خلال الأيام القليلة المُقبلة، عند عودة المباريات الرسمية، مع وجود المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر الذي يشكل خطرًا كبيرًا على النجم المغربي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى