الكرة الأسبانية

يوفيتش يجد طريق الرحيل عن ريال مدريد في يناير

لوكا يوفيتش – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – تستمر معاناة المهاجم الصربي لوكا يوفيتش في ريال مدريد منذ انتقاله إلى النادي في صيف 2019، فحتى الآن لم ينجح في إثبات نفسه كلاعب مهم في الفريق، الأمر الذي جعله يجلس على دكة البدلاء في معظم المباريات.

وما زاد معاناة لوكا يوفيتش في النادي الملكي هو تألق كريم بنزيما الملفت في المواسم الأخيرة، مما جعل مهمته صعبة جداً بالحصول على مركز أساسي سواء تحت قيادة زين الدين زيدان أو من بعده كارلو أنشيلوتي.

إنتر ميلان سينقذ لوكا يوفيتش من جحيم ريال مدريد

وذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن إنتر ميلان يفكر جدياً بخيار التعاقد مع المهاجم الصربي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وهذا الأمر سيلقى ترحيباً من ريال مدريد واللاعب نفسه الذي يبحث عن فرصة جديدة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن لوكا يوفيتش يملك جميع الخصائص التي تجعل إنتر ميلان معجباً به لتدعيم خط الهجوم، فهو يملك بنية جسدية قوية وقادر على تسجيل الأهداف من جميع الوضعيات في حال استعاد مستواه الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك سعره ليس مرتفعاً مقارنة بباقي المهاجمين المميزين.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن توجه إنتر ميلان للتوقيع مع يوفيتش متوقف على التخلص من أليكسيس سانشيز الذي لم يعد له أي دور في الفريق ويتحصل على راتب مرتفع جداً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى