الكرة الأسبانية

برشلونة يهدد ديمبيلي بالحرمان من اللعب طوال الموسم

عثمان ديمبيلي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة يمارس ضغط كبير على عثمان ديمبيلي لإجباره على تجديد عقده الذي سينتهي عقب نهاية الموسم الحالي.

وتعرض عثمان ديمبيلي لإصابة في بطولة يورو 2020 رفقة منتخب بلاده فرنسا، وأمضى طوال الفترة الماضية يتعافى من هذه الإصابة، وبات الآن قريباً من العودة للمشاركة في المباريات.

برشلونة في وضع معقد جداً مع ديمبيلي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه رغم اقتراب عودة ديمبيلي إلى الملاعب، إلى أن إدارة النادي تهدد النجم الفرنسي بحرمانه من اللعب واستبعاده من الفريق الأول إن لم يجدد عقده في أقرب وقت ممكن.

وأضاف التقرير أن برشلونة يدرك تماماً أهمية عثمان ديمبيلي الرياضية، والإضافة التي يمكن أن يقدمها في ظل معاناة الفريق هجومياً هذا الموسم، لكن في الوقت ذاته، لا يريد أن يسمح للاعب بالرحيل مجاناً في الصيف القادم.

قصص سبورت 360

ويمر برشلونة بمعضلة حقيقة في مفاوضات تجديد عقد ديمبيلي، فمن جهة ما زال النادي يعاني من ارتفاع في فاتورة أجور اللاعبين، وبالتالي لا يمكنه تلبية مطالب اللاعب المالية، ومن جهة أخرى هناك أندية عديدة مستعدة لمنح المهاجم الفرنسي راتباً مرتفعاً في حال كان لاعباً حراً في الصيف.

وكيل أعمال ديمبيلي قام بالمماطلة في مفاوضات تجديد العقد طوال العام الماضي ليكون له الكلمة العليا في المفاوضات، فهو يدرك أن برشلونة لا يريد خسارة اللاعب مجاناً بعد أن دفع ما يقارب 120 مليون يورو للتعاقد معه. كما أن هذا يتيح له فرصة للاستماع لعروض الأندية الأخرى.

الشيء الوحيد الذي يعطي بصيص من الأمل لبرشلونة هو أن عثمان ديمبيلي سعيد في النادي بالوقت الراهن، ويريد الاستمرار، لكن هذا لن يكون كافياً إن لم يتم التوصل لاتفاق بخصوص تجديد العقد. ولهذا السبب تحاول الإدارة الضغط على اللاعب بورقة الحرمان من المشاركة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى