الكرة المصرية

سبب تعثر انتقال نجم الزمالك إلى الإسماعيلي

نادي الزمالك المصري

سبورت 360 – أعلن أحمد كانو وكيل أعمال محمود شبانة مدافع الزمالك، عن سبب تعثر صفقة انتقال موكله إلى الإسماعيلي.

وانضم محمود شبانة إلى الزمالك هذا الصيف قادماً من أسوان، ولكن النادي فشل في قيده بسبب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنعه من القيد.

سبب تعثر انتقال شبانة الزمالك إلى الإسماعيلي

وقال كانو في تصريحاته عبر أون تايم سبورتس 2: “مصير شبانة مع الزمالك ظل معلقاً حتى اليوم الأخير في القيد بسبب الأمل في حل المشكلة”.

وأضاف: “انتقال اللاعب لنادي الإسماعيلي فشل بسبب خلاف داخلي في النادي حول نسبة راتب اللاعب بين الإدارة الحالية ورجل الاعمال يحيي الكومي، لكن الصفقة قد تتم في شهر يناير”.

قصص سبورت 360

وتابع: “سأتحدث مع مسؤولي الزمالك حول إمكانية السماح لشبانة بالتواجد مع الإسماعيلي خلال تلك الفترة، على أن تتم الصفقة في يناير، ووقتها لن يفوت اللاعب سوى 4 أو 5 مباريات فقط”.

من جهة ثانية، أعلن أحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين بنادي الزمالك، عن وصول الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى القاهرة صباح اليوم قادماً من بلاده.

وكيل محمود شبانة 🗣

◾ مصير شبانة مع الزمالك ظل معلقا حتى اليوم الأخير في القيد بسبب الأمل في حل المشكلة

◾ انتقال اللاعب لنادي الإسماعيلي فشل بسبب خلاف داخلي في النادي حول نسبة راتب اللاعب بين الإدارة الحالية ورجل الاعمال يحيي الكومي، لكن الصفقة قد تتم في شهر يناير pic.twitter.com/W3jj4zLSkW

— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) October 9, 2021

وسيخضع سيسيه لفحوصات طبية تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق خلال الساعات المقبلة للوقوف على حالته ومدى جاهزيته للمشاركة في التدريبات.

وكان نادي الزمالك قام بقيد رزاق سيسيه في قائمته المحلية استعداداً للموسم الجديد، بعد انتهاء إعارته لنادي الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى