الكرة السعودية

أول رد من وكيل النقاز على أنباء انتقاله إلى الأهلي السعودي

حمدي النقاز – ظهير أيمن الزمالك

سعودي 360 – أكد حازم فتوح وكيل أعمال حمدي النقاز لاعب الزمالك، على اقتراب انتقال موكله إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت تقارير سعودية أن الأهلي قد اتفق مع الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك للحصول على خدماته في الفترة القادمة.

ويرغب مسؤولو أهلي جدة في الاستعانة بخدمات الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز، حيث لن يتمكن نادي الزمالك من تسجيله بسبب قرار “فيفا” بمنعه من قيد صفقاته الصيفية.

ويحتاج الأهلي السعودي للاعب جديد في مركز الظهير الأيمن في ظل عدم اقتناع الجهاز الفني بالعناصر الحالية في هذا المركز، وبالتالي بدأت الإدارة بالبحث عن ظهير أجنبي.

ويملك الأهلي خمسة محترفين أجانب فقط وهم دانكلير بيريرا وعمر السومة وإزغيان أليوسكي والحسن نداو وفيليب برادريتش، وذلك بعد فسخ عقد باولينيو والاستغناء عن فيجسا.

قصص سبورت 360

رد وكيل النقاز على أنباء انتقاله إلى الأهلي السعودي

قال حازم فتوح في تصريحات صحفية، أنه ستتم إعارة حمدي النقاز إلى أحد الأندية في الدوري السعودي وذلك بعدما أصبح على قائمة الانتظار بسبب منع الزمالك من القيد لفترتين.

وعاد حمدي النقاز مجدداً إلى صفوف الزمالك وسط انتقادات جماهيرية بسبب قيامه بفسخ عقده من طرف واحد من قبل بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية ودخوله في صراع قضائي ضد النادي.

وانضم النقاز من قبل إلى الزمالك في موسم 2017/2018، قادماً من النجم الساحلي التونسي، حيث شارك في 63 مباراة مع الفريق وصنع خلالهم 9 تمريرات حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى