أخبار أوروبيةالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022

هازارد يغيب عن مواجهة إيطاليا وشكوك حول لحاقه بالكلاسيكو

كورة ناو .. متابعات

غادر النجم البلجيكي إدين هازارد معسكر منتخب بلاده بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فرنسا، أمس الخميس 7 أكتوبر/ تشرين الأول، في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، والتي انتهت بفوز فرنسا بهدفين مقابل ثلاثة.

وسيعود هازارد إلى العاصمة الإسبانية مدريد، حيث سيتم فحصه من قبل الجهاز الطبي في ناديه ريال مدريد؛ لتحديد مدى الإصابة بدقة، وتحديد مدة غيابه خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الفحوصات الطبية الأولية إلى أن هازارد يعاني من وجود حمل زائد بسيط، لكن سيتم تقييم الوضع مجددا في مدريد إذا كانت هناك مشكلة كبيرة في عضلات اللاعب.

إدين هازارد يغيب عن مباراة بلجيكا وإيطاليا

أعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” أن إدين هازارد غادر المعسكر، حيث تستعد بلجيكا لمواجهة إيطاليا يوم الأحد المقبل 10 أكتوبر، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في دوري الأمم الأوروبية.

وغادر نجم تشيلسي السابق مباراة بلجيكا وفرنسا عند الدقيقة 74، بعد شعوره بآلام منعته من استكمال اللقاء، واستقبلت الشباك البلجيكية بعد خروج هازارد هدف فوز فرنسا في الوقت القاتل عن طريق ثيو هيرنانديز عند الدقيقة 90.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، اعترف قبل أسابيع بأن هازارد بحاجة إلى النهوض شيئًا فشيئًا، وألمح إلى أن اللاعب غير قادر على خوض ثلاث مباريات في الأسبوع خلال الوقت الحالي.

موقف إدين هازارد من لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

في سياقٍ متصل، ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن إدين هازارد لن يلعب مباراة ريال مدريد أمام شاختار الأوكراني يوم 19 أكتوبر الجاري، في دوري أبطال أوروبا، ومن الممكن أيضًا غيابه عن لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة يوم 24 من الشهر الجاري ضمن منافسات الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى