أخبار أسياأخبار أسيوية

السعودية تواجه العراق وسوريا ضد الأردن في نصف نهائي غرب آسيا

كورة ناو .. متابعات

تأهلت منتخبات العراق والأردن والسعودية وسوريا إلى الدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية، والتي تقام حالياً في مدينة الدمام السعودية، بعد نهاية دور المجموعات.

المنتخب الأردني تصدر فرق المجموعة الأولى بفوزه في الجولة الأخيرة على المنتخب اليمني بهدفين مقابل هدف، مستفيداً من تعادل منتخبي عمان والكويت بهدف لمثله، لينتزع بطاقة التأهل في صدارة المجموعة برصيد ست نقاط.

المنتخب العراقي تأهل عن المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط، بتعادله في الجولة الأخيرة مع لبنان بهدفين لمثلهما، وحل المنتخب الفلسطيني في المركز الثاني، بتغلبه في الجولة الأخيرة على الإمارات بهدف دون مقابل.

السعودية تهزم البحرين بثلاثية نظيفة وتتصدر المجموعة الثالثة

المنتخب السعودي تصدر فرق المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، بتغلبه على منتخب البحرين بثلاثة أهداف دون مقابل، ليحقق انتصاره الثاني في المجموعة، بعد فوزه الأول على سوريا بهدفين دون مقابل.

المنتخب السوري بدوره وصل إلى المربع الذهبي كأفضل فريق احتل المركز الثاني، متقدماً على منتخبي اليمن وفلسطين، بعد فوز نسور قاسيون العريض على البحرين برباعية مقابل هدف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

مباريات الدور نصف النهائي ستقام يوم الأحد القادم (11 أكتوبر/ تشرين الأول)، حيث يلتقي المنتخب السعودي صاحب الأرض والجمهور مع المنتخب العراقي، فيما تجمع المواجهة الثانية منتخبي الأردن وسوريا، على أن يلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم الثلاثاء القادم، الموافق 12 أكتوبر الجاري، على لقب النسخة الثانية من البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى