أخبار أوروبيةالكرة الأسبانية

ما سر زيارة يورغن كلوب المفاجئة إلى برشلونة؟

كورة ناو .. متابعات

حلّ مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، بمطار مدينة برشلونة الإسبانية يوم الاثنين 4 أكتوبر/ تشرين الأول، في وقت تحتدم فيه الأمور داخل البيت الكتالوني، ويقترب مدربه الهولندي رونالد كومان من الإقالة إثر تدهور نتائج النادي.

وسائل إعلام إسبانية ربطت وصول المدرب الألماني يورغن كلوب إلى مدينة برشلونة في هذا التوقيت بالتحديد، بإمكانية إجراء مفاوضات مع رئيس البارسا خوان لابورتا، للإشراف على تدريب النادي بداية من الموسم المقبل.

لماذا زار يورغن كلوب مدينة برشلونة؟

لكن محيط يورغن نفى الأمر جملة وتفصيلًا، وذكر أن المدرب المخضرم يقضي إجازته في مدينة برشلونة وهي عادة دأب عليها منذ سنوات، ولديه بالفعل بعض الأصدقاء في المدينة يزورهم بين الحين والآخر، كان هذا ما نشرته يومية “ميرور” الإنجليزية نقلًا عن مصدر موثوق.

واستغل كلوب (54 عامًا) فترة التوقف الدولي الثانية في الموسم الجاري 2021-2022 من أجل أخذ فترة نقاهة بعيدًا عن المحيط الإنجليزي الذي يعيش فيه أغلب أيام العام.

اهتمام برشلونة بيورغن كلوب ليس وليد اللحظة

اهتمام برشلونة بالحصول على خدمات يورغن كلوب قد يكون حديث العهد في الوقت الحالي بعد تدهور نتائج وأداء المدرب رونالد كومان، لكنه قديمًا في الحقيقة عندما بعث أحد مرشحي رئاسة برشلونة إلى كلوب وهو السيد جوردي فار، لمعرفة رأيه في تدريب النادي حال فوزه في الانتخابات، وكان الرد سلبيًا طبقًا ليومية “سبورت” الإسبانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى