أخبار أسيويةالتصفيات الآسيوية لكأس العالم

العراق يتعادل مع لبنان الإمارات تسقط أمام إيران

كورة ناو .. متابعات

سقط المنتخب الإماراتي أمام نظيره الإيراني، بهدف دون رد، في مباراة أُقيمت اليوم الخميس 7 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب زعبيل بنادي الوصل، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي الشوط الثاني استطاع المنتخب الإيراني هدف الفوز عند الدقيقة 71 عن طريق مهدي طارمي بعد خروج خاطيء من الحارس علي خصيف. ورفعت إيران رصيدها إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، وتجمد رصيد الإمارات عند نقطتين في المركز الثالث.

تعادل العراق واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة العراق أمام لبنان اليوم الخميس، ضمن لقاءات المجموعة الأولى. وسيطر الحذر على كلا المنتخبين خلال المباراة، وكانت العراق أخطر نسبيا من لبنان، لكن لم تفلح في هز الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي وحصول كل منتخب على نقطة.

وبهذه النتيجة، رفع منتخب لبنان رصيده إلى نقطتين في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الأولى، بفارق الأهداف عن العراق التي تحتل المركز الخامس.

سوريا تخسر من كوريا الجنوبية في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022

وضمن مباريات المجموعة ذاتها، حقق منتخب كوريا الجنوبية، اليوم الخميس 7 أكتوبر/تشرين الأول، انتصاره الثاني توالياً، لحساب المجموعة الأولى بتغلبه على منتخب سوريا بهدفين مقابل واحد.

وسجلت كوريا هدف الافتتاح في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، بتسديدة اللاعب إن بيوم هوانغ من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى لمرمى إبراهيم عالمة. المحاولات السورية لمعادلة النتيجة قادها عمر خريبين الذي سدد في الدقيقة الـ52، كرة أرضية تألق الحارس الكوري في التصدي لها.

ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022

  1. إيران 9 نقاط
  2. كوريا الجنوبية 7 نقاط
  3. الإمارات نقطتان
  4. لبنان نقطتان
  5. العراق نقطتان
  6. سوريا نقطة واحدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى