رياضات متنوعة

أنس جابر تبدي سعادة هائلة بعد فوزها الأول على سفيتولينا

(د ب أ) – كورة ناو

أبدت نجمة التنس التونسية أنس جابر سعادة بالغة إثر تحقيقها الانتصار الأول في سجل مواجهاتها أمام النجمة الأوكرانية ايلينا سفيتولينا على مستوى البطولات التابعة للرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات.

وتغلبت أنس جابر على سفيتولينا 6-4 و6-2 مساء أمس الجمعة في دور الثمانية لبطولة شيكاغو، لتتأهل على حسابها إلى الدور قبل النهائي حيث تلتقي الكازاخستانية ايلينا رايباكينا التي تأهلت دون عناء كبير إثر انسحاب بليندا بينشيتش من المباراة أمامها بسبب إصابة في الركبة اليمنى.

وقالت أنس جابر عقب أول انتصار لها خلال أربع مباريات جمعتها بسفيتولينا :”كانت مباراة صعبة. كنت أعرف ايلينا منذ كنا ناشئتين، ولم أفز أمامها على مستوى بطولات المحترفات، لذلك كانت المباراة مهمة للغاية بالنسبة لي.”

وأضافت أنس جابر، المصنفة السادسة للبطولة، في تصريحات نشرتها الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات بموقعها على الإنترنت :”حاولت فرض أسلوبي في اللعب وتقديم كل ما لدي، لكن اللعب أمامها ليس سهلا على الإطلاق. أنا سعيدة بتحقيق الفوز بمجموعتين.”

واحتاجت أنس جابر إلى ساعة واحدة و22 دقيقة للتغلب على سفيتولينا، المصنفة السادسة على العالم والإطاحة بها من البطولة المقامة على الملاعب الصلبة.

وحققت أنس جابر بذلك خامس انتصار لها أمام المصنفات العشر الأوليات على العالم خلال هذا الموسم، وتحتل المركز السادس عشر في التصنيف العالمي، وهو الأفضل في مسيرتها حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى