حوارات

حوار صحفي مع مدرب نادي الوحدة العماني سامر فضل

خلال هذا الأسبوع أعلن نادي الوحدة العماني تعيين المدرب اليمني الشاب “سامر فضل” لقيادة الفريق الأول في منافسات دوري الدرجة الأولى.

ويعتبر فضل من أبرز المدربين الشباب في اليمن، حيث يمتلك مؤهل تدريبي جيد بعد أن حصل على العديد من الدورات التدريبية وأهمها B و C.

وأجرى “كورة ناو” حوار مقتضب مع المدرب الشاب سامر فضل من أجل الحديث عن تجربته الجديدة وأخر استعدادات الفريق للموسم الجديد.

كيف جاء إلتحاقك بالوحدة العماني؟

طبعًا انا بدأت في نادي الوحدة لاعبا قبل سبعة مواسم وبعدها تم الغاء احتراف الحراس الأجانب ونظرا لتوقف الرياضة في اليمن اضطريت إلى الدخول في دورات التدريب وتم التواصل معي من قبل إدراة النادي مشكورين وعرضوا عليه موضوع التدريب ووافقت.

أين وصلت استعدادات الوحدة للدوري؟

وصلنا حاليا للشهر الثاني من فترة الإعداد ودخلنا لمرحلة المباريات الودية المبرمجة للوقوف على مستوى الفريق.

كيف تصف أجواء التحضير للموسم المقبل؟

نستعد باجواء طيبة ونشكر كل القائمين على النادي بتوفير جميع السبل لنجاح فترة الإعداد، ونتمنى من الله أن يوفقنا ونحقق جميع اهدافنا.

هل أنت مقتنع بالتركيبة البشرية لنادي الوحدة؟

إلى حد كبير نعم مقتنع جدا.، فهنا الجميع يعمل كمنظومة واحدة ونسعى لتحقيق هدف واحد وبعقلية احترافية واحدة.

هل من صعوبات مع فريقك الجديد؟

الصعوبات موجودة في كل مكان وبعض المعوقات التي تصييب أي فريق أو أي مجال خصوصاً في مجال الرياضة، هنا مثلا موضوع دوام اللاعبين وعدم تفريغهم مشكلة كبيرة يعاني منها الجميع هنا، ولكن نحاول أن نتلافاها بوضع برنامج تدريبي فردي للاعبين الذين لا يستطيعون الحضور إلى الحصة التدريبية بسبب ارتباطهم بدواماتهم.

اخيرا.. ماهي أهدافك مع الفريق؟

طموحنا أكيد هو الصعود لدوري المحترفين عمانتل ونسعى جاهدين لتحقيق ذلك ونسال الله التوفيق.

حوار: طارق الاسلمي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى