الكرة السعودية

نادي الشباب يوافق على بيع عقد لاعبه

سعودي 360 – أعلنت إدارة نادي الشباب، عن موافقتها على بيع عقد اللاعب عمار النجار إلى ضمك السعودي.

بيع عقد عمار النجار لنادي ضمك

وأوضح بيان نادي الشباب عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “وافقت إدارة الشباب على بيع ما تبقى من عقد اللاعب عمار النجار لنادي ضمك”.

ويلعب النجار في صفوف نادي الشباب منذ فبراير 2021، وسبق له تمثيل أندية أبها والفتح والاتحاد.

ولم يشارك النجار مع الشباب سوى في 4 مباريات فقط بالموسم الماضي، وكان من العناصر غير الأساسية في صفوف الليوث.

قصص سبورت 360

الشباب يحصل على شهادة الكفاءة المالية

أعلن نادي الشباب السعودي، رسمياً، حصوله على شهادة الكفاءة المالية والتي تتيح للأندية تسجيل صفقاتها الجديدة والتي تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات.

ونشر حساب الشباب عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة يؤكد فيها حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية بعد الوفاء بالتزاماته التعاقدية والمالية حسب النطاق المحدد من قبل لجنة الكفاءة حتى 30 أبريل 2021 وفقاً لأحكام اللائحة.

وأصبح لاعبو الشباب الجدد بإمكانهم المشاركة في المباريات بدايةً من مواجهة الاتفاق القادمة والتي ستقام يوم السبت، على ملعب الأمير خالد بن سلطان.

وتعاقد نادي الشباب السعودي خلال فترة الميركاتو الصيفي مع كلٍ من؛ لوكاس دي باول وفواز القرني وعبدالله الجوعي وحسين شيعان ونادر الشراري وهتان باهبري.

وكان الشباب قد خسر مباراته الماضية أمام أبها بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة الشباب والاتفاق

يخوض فريق الشباب مباراته القادمة ضد الاتفاق، مساء السبت المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري المحترفين.

وستقام مباراة الشباب والاتفاق، مساء السبت، في تمام الساعة الـ7:50 بتوقيت القاهرة والـ8:50 بتوقيت مكة المكرمة.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى