الكرة السعودية

السبب الحقيقي وراء استبعاد حمدالله من مباراة النصر والفيصلي

سعودي 360 – كشف مصدر نصراوي، عن السبب الحقيقي وراء استبعاد المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر، من مباراة الفيصلي اليوم والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر يعاقب حمدالله

وذكرت صحيفة “الجزيرة” السعودية، نقلاً عن مصدر خاص داخل البيت النصراوي، أن استبعاد المغربي عبدالرزاق حمدالله من مباراة الفيصلي جاء كعقوبة على اللاعب.

وأشار المصدر ذاته إلى أن استبعاد حمدالله ليس باتفاق بين الأطراف كما تردد مؤخراً.

وكانت تقارير قد أفادت بأن حمدالله سيغيب عن مواجهة النصر والفيصلي بسبب ظرف خاص وبالتنسيق مع الجهاز الإداري بالنادي العاصمي.

قصص سبورت 360

كيف بدأت أزمة حمدالله الجديدة؟

بدأت أزمة حمدالله الجديدة بعد أن نشر شقيقيه رسالة غامضة عبر حسابه بموقع “انستجرام”، قال خلالها: “حان الوقت لتجربة جديدة ونجاح جديد في بيئة سليمة، أتمنى لك حظاً سعيداً أخي”.

وخرجت تقارير سعودية تؤكد أن حمدالله طلب من إدارة النصر السماح له بالرحيل قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية، والموافقة على الانتقال إلى اتحاد جدة.

من جانبه، نفى وليد المهيدب مدير المركز الإعلامي بنادي النصر هذه الأنباء المتداولة مؤكداً أن النادي سيتخذ الإجراءات القانونية ضد أي نادٍ يتفاوض مع أي لاعب نصراوي مرتبط بعقد ساري.

وقال المهيدب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “لم يطلب اللاعب عبدالرزاق حمدالله الانتقال الى فريق الاتحاد، وهو لاعب محترف يحترم علاقته التعاقدية”.

وأضاف: “ولم يصل إلى النادي أي عرض رسمي والنصر سيتخذ الإجراءات القانونية ضد أي نادٍ يَثبت أنه حاول مفاوضة أي لاعب نصراوي دون موافقة رسمية”.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى