أخبار عالمية

موجز المساء: تقارير تربط مبابي مجددا بريال مدريد، باريس سان جيرمان مستاء من راموس وبيدرو من روما الى الغريم لاتسيو

كشف صحافي برنامج تشيرينغيتو الاسباني، الغني عن التعريف ​جوزيب بيدريرول​ أن لاعب فريق ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي، الدولي ​​كيليان مبابي​​ اقرب من اي وقت مضى من التوقيع مع ​ريال مدريد​ الاسباني في الميركاتو الحالي.

سان جيرمان مستاء من راموس

وأفادت إذاعة “كادينا سار” الإسبانية أن إدارة نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي مستاءة من تصرفات المدافع الإسباني ​سيرجيو ​راموس​​. وأشارت الإذاعة إلى أن راموس يتصرف بغطرسة تجاه زملائه والموظفين في سان جيرمان، وإذا لم يغير سلوكه، فلن يضمن مكانا أساسيا في تشكيلة مدرب الفريق ماوريسيو بوتشيتينو.

بيدرو الى الغريم

واعلن نادي ​​لاتسيو​​ الإيطالي عبر صفحته الرسمية على تويتر عن تعاقده مع الاسباني المخضرم ​​بيدرو​ رودريغيز​ قادماً من ​​روما​​ خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحقق المنتخب ​الإمارات​ي فوزاً ثميناً على منتخب ​​تاهيتي​​ 4-3 بعد التمديد في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس على ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو في إفتتاح مشوارهما في ​كأس العالم لكرة القدم الشاطئية​ روسيا 2021.

بعيدا عن كرة القدم، حصد ​منتخب ​قطر​ للقفز المظلي​ الميدالية الذهبية بمسابقة التشابك الرباعي في ​بطولة العالم للقفز المظلي​ التي تقام في روسيا لغاية 21 آب/ أغسطس الجاري بمشاركة 30 دولة.

متفرقات دولية:

– تم إلغاء جولة ​ماليزيا​ الكبرى، ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات ​الدراجات النارية​ الـMotoGP التي كان من المقرر إقامتها على حلبة ​سيبانغ​ الدولية في الفترة من 22 إلى 24 تشرين الاول بسبب تداعيات جائحة ​فيروس كورونا​ كوفيد-19

-أعرب المصارع ​رومان راينز​ عن دعمه لقريبه المصارع ​جيمي أوسو​، بعد اعتقال الأخير الشهر الماضي نتيجة القيادة تحت تأثير الكحول.

– تعرض نجم دوري ​البيسبول​ كريس باسيت لكسر في خده عندما أصيب في وجهه بكرة طائرة بسرع 100 ميل في الساعة. وسيتطلب لاعب أوكلاند البالغ من العمر 32 عامًا إجراء عملية جراحية بعد تعرضه لكسر في خده الأيمن.

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى