الكرة السعودية

مساومة وشرط جزائي.. القصة الكاملة لخلاف حمدالله مع نادي النصر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن السبب الحقيقي وراء أزمة المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، مع إدارة النادي العاصمي.

القصة الكاملة لخلاف حمدالله مع نادي النصر

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن حمدالله قد تخلف عن مرافقة بعثة النصر المتجهة إلى المجمعة لخوض مباراة الفيصلي المنتظرة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن حمدالله أصبح خارج حسابات المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، في مواجهة الفيصلي، وأن السبب وراء غيابه هو مطالبته ببعض المزايا في عقده مع نادي النصر.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن نادي الاتحاد يستهدف التعاقد مع حمدالله ويوسف نياكاتي لاعب فريق الوحدة، ولكن فتح باب التفاوض يتوقف على معرفة مصيره مع ناديه.

قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة السعودية، أن حمدالله يرتبط بعقدٍ مع نادي النصر حتى عام 2022، ولديه شرط جزائي بقيمة 20 مليون يورو حال قرر فسخ عقده.

وكان عبدالرحيم شقيق حمدالله ووكيل أعماله، ألمح على حسابه عبر “انستجرام” على اقتراب مغادرة المهاجم المغربي لنادي النصر، حيث قال: “حان الوقت لتجربة جديدة ونجاح جديد في بيئة صحية، بالتوفيق يا أخي”.

وأفادت تقارير إعلامية، تغيب عبدالرزاق حمدالله عن التدريبات الجماعية لفريق النصر مساء الأربعاء، بسبب ظروف خاصة وبإذن من الجهازين فني وإداري.

وتداولت العديد من الأنباء خلال الساعات الماضية، بعضها عن غضب حمدالله بسبب استبعاده من القائمة الآسيوية لفريق النصر، والبعض الآخر عن رغبته في المشاركة 90 دقيقة، وأخرى عن اقتراب رحيله لنادي الاتحاد أو لأحد الدوريات العربية.

ويستعد فريق النصر لأن يحل ضيفاً على نظيره الفيصلي، مساء اليوم الخميس، على ملعب “مدينة المجمعة الرياضية”، في إطار الجولة الثانية من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة النصر مع الفيصلي في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى