الكرة السعودية

كشف أجانب النصر في دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – كشف سعد آل مغني، عضو شرف نادي النصر السابق، اليوم الخميس، عن اللاعبين الأجانب لفريق “العالمي“، في قائمة دوري أبطال آسيا.

كشف أجانب النصر في دوري أبطال آسيا

وأكد آل مغني على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لفريق النصر، اختار رباعي النصر الأجنبي، لاستكمال منافسات دوري الأبطال.

وأوضح عضو شرف النصر السابق، أن أجانب النصر في القائمة الآسيوية، هم؛ فينسنت أبو بكر وأندرسون تاليسكا وجلال الدين مشاريبوف، والحارس الأجنبي الجديد الذي سيوقع مع النادي.

وترددت أنباء خلال الأيام الماضية، عن اقتراب إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر من التعاقد مع الدولي المصري محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي.

ويستكمل فريق النصر مشواره في البطولة الآسيوية من الدورثمن النهائي، بمواجهة تراكتور الإيراني في منتصف شهر سبتمبر المقبل، على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان عبدالرحيم شقيق حمدالله ووكيل أعماله، ألمح على حسابه عبر “انستجرام” على اقتراب مغادرة المهاجم المغربي لنادي النصر، حيث قال: “حان الوقت لتجربة جديدة ونجاح جديد في بيئة صحية، بالتوفيق يا أخي”.

وأفادت تقارير إعلامية، تغيب عبدالرزاق حمدالله عن التدريبات الجماعية لفريق النصر مساء الأربعاء، بسبب ظروف خاصة وبإذن من الجهازين فني وإداري.

وتداولت العديد من الأقاويل في الساعات الماضية، بعضها عن غضب حمدالله بسبب استبعاده من القائمة الآسيوية لفريق النصر، والبعض الآخر عن رغبته في المشاركة 90 دقيقة، وأخرى عن اقتراب رحيله لنادي الاتحاد أو لأحد الدوريات العربية.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى