الكرة السعودية

كذبة أم حقيقة.. نهاية موسم شريف الأهلي وأزمة بن شرقي مع الزمالك

سبورت 360 – ارتبط محمد الشناوي، حارس وقائد النادي الأهلي، مؤخرا بالانتقال لصفوف النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد الشناوي والرحيل صوب النصر السعودي

وقالت عدة تقارير صحفية، إنه إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر عرضت على نظيرتها في الأهلي المصري،  مبلغ 6 ملايين دولار من أجل ضم محمد الشناوي والأخيرة اشترطت الحصول على 10 ملايين دولار لبيع قائد الفريق.

وأكدت التقارير الصحفية، أنه محمد الشناوي سوف يحصل على راتب بقيمة 4 ملايين دولار 3 أضعاف راتبه الحالي مع النادي الأهلي، حال انتقاله للنصر السعودي في الصيف الجاري.

وقطع مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، الشك باليقين بخصوص ضم محمد الشناوي، خلال الأيام القليلة الماضية، بالتأكيد أنه قائد الأهلي ليس ضمن حساباته فريقه مضيفا أنه لو العالمي يرغب في ضم الشناوي يعرف كيف يتعاقد معه.

قصص سبورت 360

في نفس السياق، أكد حازم الحديدي، وكيل أعمال محمد الشناوي، أمس أنه موكله لا يمتلك أية عروض رسمية سواء من النصر أو الهلال السعوديين ويركز حاليا على نهاية الموسم الجاري مع النادي الأهلي.

يشار إلى أنه عقد محمد الشناوي ينتهي مع النادي الأهلي في يونيو 2025 والذي مدده في يوليو من عام 2020، مقابل 12 مليون جنيه مصري سنويا.

أزمة في تمديد عقد بن شرقي مع الزمالك

لقد تحدثت عدة تقارير صحفية مصرية ومغربية حول وجود خلاف بين إدارة نادي الزمالك والمغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق حول راتبه السنوي في عقده الجديد.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك في نهاية الموسم المقبل وطلب الحصول على 2 مليون و400 ألف يورو سنويا لتمديد عقده، بينما عرضت إدارة الأبيض مليون و800 ألف يورو، بحسب التقارير الصحفية.

وأكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أنه سوف يجتمع مع أشرف بن شرقي ووكيله بعد نهاية مشوار الفريق في الدوري المصري، 27 أغسطس من أجل حسم ملف تمديد عقده.

وأوضح حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك أنه الإدارة لم تفاوض أشرف بن شرقي في الوقت الراهن، بسبب عدم تشتيت ذهن اللاعب والتركيز على صراع الفريق مع الأهلي على لقب الدوري المصري.

كريم العراقي والزمالك

ربطت عدة تقارير صحفية، نادي الزمالك بالتعاقد مع كريم العراقي، لاعب المصري البورسعيدي في الصيف الجاري من أجل تدعيم الجبهة اليمنى للفريق.

وقال محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، إنه لا توجد أية عروض رسمية من الزمالك لضم كريم العراقي والعرض الوحيد من بيراميدز.

وتابع محمد الخولي أنه ناديه يريد دخول عدة لاعبين في صفقة تبادلية للموافقة على رحيل كريم العراقي وغير ذلك سوف يستمر اللاعب مع الفريق.

نهاية موسم محمد شريف مع الأهلي

قال الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه التلفزيوني خلال الأيام القليلة الماضية، إنه موسم محمد شريف انتهى مع النادي الأهلي، بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية ضد الإسماعيلي.

ولكن محمد شريف غاب عن مباراتي إنبي وطلائع الجيش في الأيام القليلة الماضية بداعي الإصابة فقط وشارك أمس في مران النادي الأهلي بشكل طبيعي قبل مباراة المصري البورسعيدي غدا.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن شريف يشارك في مران الأهلي اليوم من خلال برنامج محدد في إطار تجهيزه للعودة للتدريبات الجماعية بشكل كامل.

وأوضح أبو عبلة أن محمد شريف سيخضع لفحص طبي اليوم الخميس قبل انطلاق المران لحسم إمكانية لحاقه ومشاركته في مباراة الفريق المقبلة أمام المصري.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى