الكرة السعودية

ميتريتا يودع الأهلي بعد الاستغناء عنه

سعودي 360 – وجه الروماني ألكسندر ميتريتا، رسالة وداع خاصة إلى نادي أهلي جدة وذلك بعد رحيله بشكل رسمي عن صفوف “الإمبراطور”.

وقررت إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، الاستغناء عن خدمات ميتريتا لعدم الحاجة إليه بالموسم المقبل، ولتسجيل الأجانب الجدد الذين تم التعاقد معهم هذا الصيف.

ألكسندر ميتريتا يودع الأهلي السعودي

وقال ميتريتا في رسالته التي نشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “شكراً على التجربة.. كان من دواعي سروري أن أمثل الفريق، وأنا ممتن جداً للدعم الذي قدمه لي الجمهور، شكراً مرة أخرى وأتمنى لكم التوفيق بالمُستقبل”.

وانضم ميتريتا إلى صفوف الأهلي السعودي في أكتوبر 2020 قادماً من نيويورك سيتي الأمريكي على سبيل الإعارة، مع خيار شراء عقده بشكل نهائي.

قصص سبورت 360

وخاض الروماني ألكسندر ميتريتا 30 مباراة مع الأهلي السعودي خلال الموسم المنصرم وسجل خلالهم 4 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

من ناحية أخرى، أعلن نادي أهلي جدة حصوله رسمياً على شهادة الكفاءة المالية بعد تسديد الالتزمات المالية العالقة على النادي، وبالتالي تم تسجيل الصفقات الجديدة في قائمة الفريق للمشاركة في المباريات بصفة رسمية.

وكان ماجد النفيعي قد زف نبأ سار أمس لجماهير الأهلي، بعدما أكد أنهم سيشاهدون الصفقات الجديدة في مباراة الفريق أمام الحزم، اليوم الخميس.

وكتب النفيعي عبر حسابه بموقع تويتر: “بعد أن أكمل ناديكم جميع متطلبات إصدار شهادة الكفاءة المالية .. إن شاءالله تشاهدون نجوم فريقكم يحققون لكم نتيجة تسعدكم .. عشان يصير الخميس الونيس، لأنكم الداعمين الصادقين لنا ولهم”.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى