الكرة السعودية

“الأخطاء” تُبعد 3 حكام عن الجولة الثانية في الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن استبعاد لجنة الحكام الرئيسية التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، 3 حكام دوليين من إدارة مباريات الجولة الثانية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

“الأخطاء” تُبعد 3 حكام عن الجولة الثانية في الدوري السعودي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياض” السعودية، فإن أن لجنة الحكام قد استبعدت تركي الخضير وشكري الحنفوش وفيصل البلوي، من تكليفات الجولة الثانية في بطولة الدوري المحلي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن قرار استبعاد الحكام من قبل اللجنة عن هذه الجولة، يأتي بناءً على الأخطاء التي وقعوا فيها في الجولة الماضية.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن لجنة الحكام غيّرت كثيراً من خطتها بخصوص نهجها ورؤيتها حول مبدأ الثواب والعقاب عن الموسم الماضي، وذلك في إطار حرصها على تطوير العجلة التحكيمية في ظل ما يجده الحكم السعودي من دعم معنوي ومالي كبير من قبل وزارة الرياضة واتحاد الكرة.

قصص سبورت 360

على صعيد متصل، أسندت اللجنة إدارة مباراة الفيصلي والنصر اليوم، للحكم ماجد الشمراني، فيما يحكم لقاء التعاون مع الهلال الدولي محمد الهويش.

وعينت لجنة الحكام الدولي خالد الطريس لإدارة مواجهة الشباب والاتفاق، ومحمد السماعيل لمباراة الأهلي والحزم.

ومن المقرر أن يعود ظهور الحكم الأجنبي في الجولة الثالثة من خلال مباراتي النصر والتعاون على ملعب “مرسول بارك”، والهلال والباطن على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى