الكرة السعودية

حقيقة مفاوضات قائد الاتحاد لخطف حمدالله من النصر.. تعليق رسمي

سبورت 360 – أوضح حامد البلوي، المدير التنفيذي لفريق الاتحاد، حقيقة تواصل أحد نجوم “العميد” مع شقيق المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر، لإقناعه بالانتقال للنادي الجداوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حقيقة مفاوضات قائد الاتحاد لخطف حمدالله من النصر

وأكد البلوي في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية، عدم صحة الأنباء المتداولة عن تواصل المغربي كريم الأحمدي نجم الاتحاد، مع مواطنه عبدالرحيم شقيق ووكيل أعمال حمدالله.

وتحدث البلوي للصحيفة السعودية، قائلاً: “لدينا علاقة ممتازة مع إدارة النصر، ولدينا تواصل شبه دائم، ومن المستحيل التفاوض مع حمدالله من خلفهم، ولو حدث شيء سيكون مباشرة بين إدارتي الناديين”.

وأضاف: “كل ما يتم ذكره عن مفاوضات لاعبنا كريم الأحمدي مع عبدالرحيم شقيق حمدالله غير صحيح، وكلام لا أساس له من الصحة، ولا يمكن أن ندخل اللاعب في أمور كهذه، وأؤكد أنه لا يوجد شيء حتى الآن”.

قصص سبورت 360

وتابع: “نحن نعرف القانون والنظام، ومن يملك دليلًا على مفاوضات الاتحاد مع حمدالله أو شقيقه من دون علم إدارة ناديه يخرجه أمام الجميع، ونحن أمورنا واضحة وفي العلن، ونحترم الأندية وإخواننا في النصر يعرفون هذا الأمر جيدًا”.

وأكمل: “أنا مسؤول عن هذا الكلام من واقع مركزي في النادي، ويبقى حمدالله لاعبًا محترفًا كبيرًا يتمناه أي فريق، ويكفي أن نقول إنه هداف في دوري المحترفين، والكل يعلم ما هي قيمة دوري كأس محمد بن سلمان”.

وأكدت تقارير إعلامية، تغيب عبدالرزاق حمدالله عن التدريبات الجماعية لفريق النصر مساء الأربعاء، بسبب روف خاصة وبإذن من الجهازين فني وإداري.

وتداولت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، بعضها عن غضب حمدالله بسبب استبعاده من القائمة الآسيوية لفريق النصر، والبعض الآخر عن رغبته في المشاركة 90 دقيقة، وأخرى عن اقتراب رحيله لأحد الدوريات العربية.

ويستعد فريق النصر لأن يحل ضيفاً على نظيره الفيصلي، مساء اليوم الخميس، على ملعب “مدينة المجمعة الرياضية”، في إطار الجولة الثانية من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة النصر مع الفيصلي في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى