أخبار خليجيةأخبار خليجية

مساعد مدرب نادي مصيرة العماني عبدالرحمن الـ سعد: قادرون على التاهل لدور الثاني ونسعى لضم لاعبين يمنيين

هيثم الحيدري – كورة ناو

أكد مساعد المدير الفني بنادي مصيرة العماني الذي ينشط في الدرجة الاولى ، ان التاهل للمرحلة الثانية نصب اعينهم وسيبذلون جل مايملكون للتاهل لدوري عمانتل.

وصرح عبد الرحمن لصحيفة «اخبار اليوم »اليمنية جمعينا في مصيرة لا يهمنا إلا البلوغ لدوري عمانتل وسننافس بقوة ونملك كل المؤهلات لتحقيق الانجاز وثقتنا بلاعبينا وكادرنا التدريبي تفوق الوصف.

وكان نادي مصيرة قد تأهل لدور الثاني الموسم الرياضي الماضي الذي اللغي بسبب تداعيات انتشار كوفيد 19 في السلطنة.

واضاف عبد الرحمن مشروع الصعود هذا الموسم جاهزاً و سوف تنطلق تمارين نادينا مصيرة في تاريخ ٢٨ اغسطس والذي يصادف يوم الاثنين
َوخطتنا للموسم الجديد جاهزة من حيث الإعداد الجيد والكافي للاعبين والتكثيف من المباريات الودية ضد أندية الدرجه الاولى وأندية عمانتل.

من جانب اخر كشف عبد الرحمن الـ سعد عن نيتهم باستقطاب لاعبين محترفين من اعلى المستويات ومن دول عربية وافريقية لياكدو بان همهم الاول والاخير هو التأهل لعمانتل وليس المشاركة في الاولى حد وصفة.

ونوهوالسعد الى ان الادارة تسعى لضم بعض اللاعبين اليمنيين الشباب ذو الاعمار الصغيرة والمجهود الكبيرة مشيراً الى انه يوجود في حوزتهم ملفات بعض اللاعبين المتميزين وهم في صدد دراستها قبل البدأ في مفاوضتها بشكل رسمي.

واثنى عبد الرحمن على الجهاز الفني موضحاً الى الية العمل كل البرامج والخطط لتسهلية فيما يخص أمور اللاعبين واللشغل البدني الكبير
و بالسنبة اللاعبين المحترفين نسعى لتواجدهم بالحضور المبكر مع نادي للانسجام مع اللاعبين وتواجدهم مع بداية مباريات الرسمية.

ودعَ عبد الرحمن الجماهير للوقوف مع النادي في كل الظروف وحضورهم في بعض التمارين لتشجيع اللاعبين فالدوري جدا طويل ويحتاج اللاعبين لدافع معنوي ومساندة من الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى