الكرة السعودية

طريق الآسيوية.. تفاصيل اتفاق نادي الاتحاد لإنهاء أزمة بيليتش

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن تفاصيل اتفاق إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، لإنهاء أزمة الكرواتي سلافين بيليتش، المدير الفني السابق لفريق “العميد”.

تفاصيل اتفاق نادي الاتحاد لإنهاء أزمة بيليتش

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن إدارة الاتحاد قد أقنعت بيليتش بتسوية مستحقاته المالية البالغة نحو 50 مليون ريال على ثلاث دفعات، يبدأ تنفيذها بعد شهرين من الآن.

في السياق ذاته، حصلت على موافقة نظيرتها في نادي هجر، على جدولة مبلغ 4 ملايين ريال، كجزء من مستحقاتها البالغة 7 ملايين ريال شريطة دفع 3 ملايين ريال حالياً.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة الاتحاد توصلت لتلك الاتفاقات ضمن مساعيها لاستخراج الرخصة الآسيوية، التي تجيز لها المشاركة في دوري أبطال آسيا 2022، بعد حصوله على المركز الثالث في دوري كأس محمد بن سلمان.

قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة السعودية، أن إدارة الاتحاد قد حولت أمس الأول راتب شهر واحد للاعبين السعوديين وثلاثة رواتب للأجانب، إضافة إلى تسديد رواتب العاملين ومنح إدارتي القادسية والفيصلي مستحقاتهما المالية المقدرة بـ15 مليون ريال.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد ، أعلن رسمياً مساء الإثنين الماضي، عن نجاحه في سداد كافة الالتزامات المالية المتراكمة “العميد”، واستيفاء جميع متطلبات شهادة الكفاءة المالية.

ووضعت وزارة الرياضة الحصول على شهادة الكفاءة المالية، شرطاً أساسياً للسماح لأندية الدوري السعودي للمحترفين، بقيد لاعبين جدد خلال فترات سوق الانتقالات.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى