الكرة السعودية

التفاصيل المالية لصفقة تعاقد الأهلي مع باولينيو

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن التفاصيل المالية لصفقة تعاقد النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، مع لاعب الوسط البرازيلي باولينيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

التفاصيل المالية لصفقة تعاقد الأهلي مع باولينيو

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن البرازيلي باولينيو ينتظر تأشيرته الرسمية للالتحاق بفريق الأهلي، بعد توقيعه عقداً مؤخراً.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن باولينيو لم يتلقى لقاح فيروس كورونا المستجد حتى الآن، إذ تسعى إدارة الأهلي لتوفيره في أسرع وقت ممكن من أجل استكمال سفره.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة النادي الأهلي تعاقد مع باولينيو لمدة 3 مواسم، مقابل ثلاثة ملايين ونصف المليون دولار في الموسم الواحد.

قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة السعودية، أن باولينيو سيحصل في موسمه الأخير على 2 مليون دولار، لتصل إجمالي صفقة انتقال اللاعب إلى الأهلي 9 ملايين دولار.

وكان باولينيو صاحب الـ32 عاماً انضم لصفوف فريق جوانزو الصيني بشكلٍ نهائي في يناير 2019 قادماً من برشلونة الإسباني، وكان يرتبط بعقدٍ مع النادي الصيني حتى يونيو 2022 المقبل، ولكنه قام بفسخ عقده مؤخراً.

وسبق وأن مثل باولينيو؛ برشلونة الإسباني وتوتنهام الإنجليزي وحقق برفقة الأندية التي لعب لها 15 بطولة منها 8 مع جوانزو الصيني و3 مع كورنثيانز البرازيلي واثنتان مع الفريق “الكتالوني”.

ويعتبر النجم البرازيلي ثالث صفقات النادي الأهلي في الصيف الحالي، بعد التعاقد مع المدافع دانكلير بيريرا ولاعب الوسط الكرواتي براداريتش.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى