الكرة السعودية

“سعيد بالأداء”.. تعليق قوي من الشهري بعد سقوط الأخضر أمام ساحل العاج

سعودي 360 – أعرب سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي، عن سعادته بأداء “الأخضر” على الرغم من الهزيمة المحبطة أمام ساحل العاج، في افتتاح مشوار بطولة دورة الألعاب الأولمبية، مقدماً وعداً للجماهير.

الشهري: سعيد بأدائنا رغم الهزيمة.. وسنُعيد سيناريو آسيا والعالم

وتحدث الشهري في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة قائلاً: “النتيجة ليست مرضية، ولكن بشكل عام أنا سعيد بأدائنا، المجموعة قوية ولدينا أخطاء في لقاء اليوم سيتم تداركها”.

وأضاف: “قادرون على العودة من جديد، ولدينا تجارب ماضية في كأس آسيا والعالم، حين خسرنا في المباراة الأولى ثم عدنا بعد ذلك لخطف التأهل”.

وتابع: “الأداء جيد وفرضنا شخصيتنا أمام فريق مطعم بلاعبين محترفين في أوروبا، وفي مثل هذا النوع من المباريات، من الطبيعي جداً أن تعاقب على الخطأ بشكل سريع”.

قصص سبورت 360

وأكمل: “سنتعلم من إيجابيات وسلبيات اللقاء اليوم للمضي قدماً في المباريات المقبلة، ومازالت فرصنا في التأهل كبيرة، النتيجة أصبحت من الماضي، واليوم سنفكر في ألمانيا وكيفية تجاوزها وتحقيق النقاط”.

والتقى الأخضر الأولمبي بقيادة سعد الشهري، نظيره ساحل العاج على ملعب “نيسان” في اليابان، في أولى جولات دور المجموعات من أولمبياد طوكيو، وانتهى اللقاء بهزيمة “الأخضر” 2-1.

وتقدم ساحل العاج من نيران صديقة بهدف عبدالإله العمري في الدقيقة 39، وتعادل المنتخب السعودي بهدف سالم الدوسري في الدقيقة 44، قبل أن يعود المنافس الإفريقي لإحراز هدف الفوز بتوقيع فرانك كيسي في الدقيقة 66.

وبهذه النتيجة؛ أصبح رصيد ساحل العاج 3 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، فيما خرج “الأخضر” من اللقاء دون نقاط.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى