الكرة السعودية

الاتفاق ينجح في التعاقد مع المهاجم السويدي كوايسون حتى 2024

الاتفاق ينجح في التعاقد مع المهاجم السويدي كوايسون حتى 2024

نجحت إدارة نادي الاتفاق برئاسة المهندس خالد الدبل في إبرام صفقة شراء عقد المهاجم السويدي روبن كوايسون ليعزز من خط هجوم فارس الدهناء بعقد يمتد حتى 2024.

وبدأ كوايسون مواليد 1993 مسيرته الاحترافية مع فريق ايك السويدي عام 2011 حيث لعب له 4 مواسم تخللتها فترة إعارة إلى فريق فاسبي يونايتد السويدي، قبل الانتقال إلى باليرمو الإيطالي من 2014 إلى 2017، وبعدها استكمل نجوميته في الدوري الألماني، إذ أضحى الهداف التاريخي لنادي ماينز حيث سجل خلال الـ4 مواسم 34 هدفا من 130 مباراة وصنع 12 هدف.
كما يعتبر كوايسون من أهم الأوراق المهمة في خارطة المنتخب السويدي الأول، حيث لعب 30 مباراة سجل خلالها 9 أهداف، وكانت آخر مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أوروبا 2021.

من جهته فقد أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس حاتم المسحل بأن إبرام ناديه صفقة اللاعب العالمي روبن كوايسون جاءت لتعزز من قوة فارس الدهناء، مشيراً بأنهم يسيرون بالمشروع وفق منهجية الاستقرار الفني والإداري للموسم الثالث على التوالي؛ وتقنين الاختيارات مع الجهاز الفني في العناصر المحلية والأجنبية من أجل الوصول بمكتسبات العمل التراكمي لآمال وتطلعات الاتفاقيين.

وقال المسحل الذي قاد مفاوضات كوايسون:” بعد التشاور مع الجهاز الفني بدأنا في المفاوضات مع وكيل روبن كوايسون من قبل 4 أشهر، وشهدت المفاوضات مد وجزر ولله الحمد تكللت الجهود بالتوقيع معه لمدة 3 سنوات”.

وأضاف:” الاتفاق العريق بجماهيره يستحقون التضحية لإسعادهم بمثل حجم هذي الصفقة الثقيلة، والتي نسأل الله بأن نوفق بها لبلوغ أهدافنا “.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى