فيديو

شاهد فيديو اهداف مباراة انجلترا والدنمارك في يورو 2020..كين ينقذ الاسود ويعزز عقدته لشمايكل

شاهد فيديو اهداف مباراة انجلترا والدنمارك في نصف نهائي يورو 2020 ضمن أهم مباريات اليوم الاربعاء 7 يوليو 2021، والتي استضافها ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن بحضور جماهيري كبير.

أنقذ هاري كين منتخب انجلترا والملقب بـ “الاسود الثلاثة” بعدما قاده لمواصلة حلم التتويج ببطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020” للمرة الأولي في تاريخه عقب فوزه المثير بنتيجة 2-1 على منتخب الدنمارك بعد التمديد للأشواط الأضافية.

وعزز هاري كين عقدته للحارس الدنماركي “كاسبر شمايكل” بتسجيل الهدف رقم 15 في شباكه بواقع 14 هدف مع فريقه توتنهام امام ليستر سيتي بالاضافة الى هدف اليوم.

وبات هدف كين اليوم الرابع له في يورو 2020، فيما عادل رقم النجم المعتزل جاري لينيكر وتقاسم معه صدارة قائمة الهدافين التاريخيين لإنجلترا في البطولات الكبرى (كأس العالم وأمم أوروبا) برصيد 10 أهداف، بعدما سبق له تسجيل 6 أهداف للمنتخب الإنجليزي في مونديال روسيا 2018.

وضرب منتخب إنجلترا موعدا في المباراة النهائية مع نظيره الإيطالي على نفس الملعب يوم الأحد القادم، بعد فوز المنتخب الأزرق بركلات الترجيح على منتخب إسبانيا في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى أمس الثلاثاء.

ويطمح منتخب إنجلترا، الذي صعد للنهائي للمرة الأولى في تاريخه ببطولة أمم أوروبا “يورو”، للتتويج بثاني لقب كبير في تاريخه، بعد فوزه بكأس العالم عام 1966، التي استضافها على ملاعبه.

افتتح المنتخب الدنماركي اهداف المباراة عند الدقيقة 30 عن طريق اللاعب “ميكيل دامسجارد”، جاء الهدف من ركلة حرة مباشرة سددها دامسجارد بقوة ذهبت بعيدة عن بيكفورد الذي فشل في التصدي لها، وهذا هو الهدف الاول في يورو 2020 من ضربة ثابتة.

وفي الدقيقة 39 ومن نيران صديقة تعادل منتخب انجلترا، جاء الهدف بعد مجهود رائع من ساكا الذي أرسل كرة عرضية في اتجاه رحيم ستيرلينج ولكن تدخل المدافع الدنماركي سيون كاير وأدخل الكرة في شباك فريقه بالخطأ لينتهي الشوط الاول بتعادل مثير 1-1.

وارتفع بذلك عدد الأهداف العكسية في يورو 2020 إلى 11 هدفًا، أكثر من جميع الاهداف العكسية (9 أهداف)، المسجلة في جميع النسخ السابقة من بطولة كأس أمم أوروبا (15 نسخة).

وعجز المنتخبان عن هز الشباك خلال الدقائق المتبقية من الوقت الأصلي ليحتكما لوقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين.

وفرض منتخب إنجلترا سيطرته على الوقت الإضافي مستغلا تراجع اللياقة البدنية للمنتخب الدنماركي، ليضيف هاري كين الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 104 من متابعته لركلة جزاء مثيرة للجدل نفذها وتابعها بعد أن تصدى لها كاسبر شمايكل حارس مرمى الدنمارك، ليضعها في الشباك.

وتأهل منتخب انجلترا إلى دور نصف النهائي بعد اكتساحه منتخب اوكرانيا بنتيجة (4-0) في دور الثمانية، بينما صعد منتخب الدنمارك بعد إقصاءه المنتخب التشيكي بنتيجة (2-1).

ودخل المنتخبان المباراة بصفوفٍ مكتملة، بخلاف افتقاد منتخب الدنمارك للنجم كريستيان إريكسن صاحب هدف الانتصار للديناميت في آخر مواجهة أمام منتخب انجلترا وكانت على ملعب ويمبلي ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

شاهد فيديو اهداف مباراة انجلترا والدنمارك في يورو 2020

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى