رياضة محلية

حضرموت .. تدشين الأنشطة والبطولات الرياضية لمهرجان البلدة 2021

فادي حقان ***

دشنت عصر امس الجمعة  على شاطئ بحر العرب بمنطقة الستين بمدينة المكلا الأنشطة والبطولات والفعاليات الرياضية الخاصة بمهرجان موسم نجم البلدة السياحي 2021 الذي يشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وتنظيمها اتحادات الألعاب الرياضية بالساحل خلال الفترة من 16الى18 يوليو الجاري بمتابعة لجنة المهرجان وبرعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .

ودشنت الأنشطة الرياضية الشاطئية في أجواء مناخية جميلة ورائعة تنعم بها مدن ساحل حضرموت هذه الأيام وبمنافسات رياضية ممتعة وذلك بانطلاق منافسات الأدوار التمهيدية للعبتي كرة اليد والكرة الطائرة بحضور ومتابعة جماهيرية .

منافسات الدور التمهيدي لبطولة كرة اليد جرت فيها ثلاث مباريات تنافسية ساخنة، مباراة الافتتاح جمعت بين فريقي النوخذة والغويزي أسفرت عن فوز الغويزي بالترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 21 هدف في كل شبكة، وفي المباراة الثانية فاز فريق المحضار على نظيرة السده بنتيجة كبيرة بلغت 36/ 18،وفي المباراة الثالثة التي جمعت فريقي السقيفة
والخيصة أسفرت نتيجتها عن فوز الخيصة بنتيجة 22/17 وبهذا الفوز يتأهل الخيصة مباشرة إلى النهائي حيث ينتظر الفائز من مباراة المحضار والغويزي التي ستجرى يوم غد السبت .

.. أدار منافسات اليوم الأول الحكام ماجد باعيسى وسالم باجابر وصبري باسماعيل ومحمد باحمادي وأحمد باقديم وفي الجانب الإداري طالب السليماني وصلاح باحويرث وحسن باحمادي مراقبا وعادل حيابك مشرفا.

*****المصدر – عدن تايم:

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى