أخبار عالمية

موجز المساء: السعودية تخطط لاستضافة المونديال، أنشيلوتي يستهدف صلاح، خسارة النجمة وفوز العهد وغولدبرغ يعود إلى المصارعة

كشفت تقارير صحفية أن المملكة العربية ​​السعودية​​ تدرس عرضًا مشتركًا لاستضافة ​كأس العالم​ 2030 مع ​إيطاليا​، التي تقع على بعد أكثر من 2000 ميل من الدولة الخليجية.

أنشيلوتي يستهدف صلاح

وأفادت تقارير صحفية أن مدرب ​​ريال مدريد​​كارلو أنشيلوتي قد يسعى إلى ضم اللاعب محمد ​صلاح​إذا فشلت صفقة الفرنسي كيليان ​مبابي​.

فوز الانصار وخسارة ​النجمة

محليا، ضمن منافسات بطولة ​كأس النخبة اللبناني​ لكرة القدم 2021 التحضيري لبداية الموسم الكروي،سقط فريق ​النجمة​ في المواجهة التي جمعته امام نظيره ​شباب الساحل​، وانتهت المباراة التي اقيمت على مجمع فؤاد شهاب بواقع 3 – 2. وفي مباراة اخرى، حقق فريق ​الانصار​ فوزاً صعباً على ​​العهد​​ بهدف نظيف.

فرستابن​ يتصدر التجارب الأولى

وفي الرياضات الميكانيكية، حسم سائق فريق ​رد بُل​ النمساوي، ​ماكس فرستابن​ الفوز بالتجارب الحرة الاولىضمن منافسات سباق ​جائزة بريطانيا الكبرى​، المرحلة العاشرة التي تقام على ارض حلبة سيلفرستون بحضور جماهيري كبير، ضمن فعاليات بطولة العالم لسباقات سيارات ​فورمولا وان​ لموسم 2021، مسجلاً زمن قدره دقيقة واحدة 27.035 ثانية.

ديوكوفيتش​ يشارك في الأولمبياد

وفي كرة المضرب، أعلن ​نجم التنس​ الصربي المصنف الاول عالمياً، ​نوفاك ديوكوفيتش​ مشاركته ضمن منافسات اولمبياد ​طوكيو​ 2021في رحلة البحث عن الميدالية الذهبية، بعد وصوله الى لقبه رقم 20 في ​بطولات الغراند سلام​.

غولدبرغ يعود إلى المصارعة

وفي المصارعة، أفادت تقارير صحفية أنه من المقرر أنيعود أسطورة المصارعة ​غولدبرغ​ مرة أخرى إلى WWE.ومن المتوقع أن يتحدى ​بوبي لاشلي​ على بطولة WWE في SummerSlam الشهر المقبل

متفرقات دولية

– اعلن نادي ​الفيحاء السعودي​ انهاءه إجراءات التوقيع مع المحترف اليوناني ​باناغيوتيس تاختيدس​ Panagiotis Tachtsidis في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد.

– كشفت تقارير إيطالية، أن البرتغالي جوزيه ​مورينيو​ مدرب ​روما​ يرغب في الحصول على خدمات ظهير ​تشيلسي​ إيمرسون بالميري، الذي يعاني من مشكلة في حجز مركز اساسي في تشكيلة الفريق تحت قيادة المدرب توماس توخيل.

– اعلنت صفحة فريق ​ويست هام يونايتد​ الانكليزي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن رحيل اللاعب الدولي البرازيلي ​فيليبي اندرسون​ الى ​فريق لاتسيو الايطالي

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى