الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. “عامل” يُقرب علي مبخوت من ارتداء قميص العميد

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء 20/7/2021، حيث كشفت تقارير إعلامية، عن عامل يقرب علي مبخوت، نجم فريق الجزيرة الإماراتي، من الانضمام لصفوف نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

“عامل” يُقرب علي مبخوت من ارتداء قميص نادي الاتحاد

قصص سبورت 360

مبخوت – الشارقة – الدروي الإماراتي

وكشف الإعلامي الرياضي فهد الصيعري، على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، موقف علي مبخوت من الانضمام لنادي الاتحاد.

التفاصيل من هنا

تصرف “صادم” من القرني وأزمة مرتقبة مع نادي الاتحاد

القرني – الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، عن تصرف صادم من فواز القرني، حارس مرمى فريق الاتحاد، يشير إلى أزمة مرتقبة بين اللاعب وإدارة النادي الجداوي.

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي علاء السعيد، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن القرني لم يتواجد اليوم في الفحوصات الطبية للاعبين التي تسبق السفر.

التفاصيل من هنا

“مسحة” طبية للاعبي الاتحاد قبل معسكر النمسا.. صور

الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – أجرى لاعبو فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، مسحة طبية، قبل الدخول في معسكر إعداد الموسم الجديد 2021-2022.

ونشر المركز الإعلامي لنادي الاتحاد، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، صوراً من خضوع لاعبي “العميد” لمسحة طبية للكشف عن فيروس “كورونا” المستجد.

التفاصيل من هنا

رسالة مثيرة من فواز القرني بعد إبعاده عن معسكر الاتحاد الخارجي

فواز القرني – حارس الاتحاد السعودي

سعودي 360 – وجه فواز القرني حارس مرمى اتحاد جدة، رسالة مبطّنة بعد الأنباء الأخيرة عن اقتراب رحيل بشكل نهائي عن صفوف العميد، في ظل اهتمام الشباب بضمه.

وتشير تقارير سعودية إلى أن الشباب قد أرسل عرضاً رسمياً إلى الاتحاد، للظفر بخدمات حارسه الدولي فواز القرني وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل من هنا

ليس القرني.. الشباب يستهدف صفقة قوية من الاتحاد

نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – كشف مصدر سعودي، أن نادي الشباب يستهدف صفقة قوية من صفوف اتحاد جدة وذلك للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الإعلامي وليد عمر، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن وكيل أعمال عمر الجدعاني لاعب نادي الاتحاد قد تلقى عرضاً من الشباب؛ للحصول على خدماته بعد دخوله الفترة الحرة.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى