الكرة السعودية

رسالة مثيرة من فواز القرني بعد إبعاده عن معسكر الاتحاد الخارجي

سعودي 360 – وجه فواز القرني حارس مرمى اتحاد جدة، رسالة مبطّنة بعد الأنباء الأخيرة عن اقتراب رحيل بشكل نهائي عن صفوف العميد، في ظل اهتمام الشباب بضمه.

وتشير تقارير سعودية إلى أن الشباب قد أرسل عرضاً رسمياً إلى الاتحاد، للظفر بخدمات حارسه الدولي فواز القرني وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب القرني عبر حسابه بموقع التواصل “سناب شات”: “الكلام مو وقته الحين، كل شيء في وقته حلو”.

وتأتي رسالة القرني بعد ساعات من انتشار نبأ استبعاده من معسكر فريق الاتحاد الذي سينطلق خلال اليومين القادمين في النمسا استعداداً للموسم الرياضي الجديد.

وحسب “سعودي 360”، فأن إدارة نادي الاتحاد قد أبلغت فواز القرني حارس مرمى الفريق بعدم مغادرته مع البعثة التي تستعد للسفر وإقامة معسكر إعدادي في النمسا، يوم الأربعاء.

وتشير مصادر صحفية إلى أن إدارة الاتحاد قد منحت القرني الضوء الأخضر للرحيل، وتنحصر المنافسة بين ناديي النصر والشباب للظفر بخدمات الحارس الدولي.

ويتواجد فواز القرني “29 عاماً” مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة منذ عام 2011، و هو الحارس الثاني بعد البرازيلي مارسيلو جروهي.

ولم يشارك فواز القرني مع الاتحاد في الموسم المنقضي سوى في مباراة واحدة كانت بالجولة الـ26 من الدوري السعودي أمام الباطن وانتهت بالتعادل السلبي.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى