فيديو

شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري..البدلاء كلمة السر

شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي والمقاولون العرب ضمن مؤجلات الجولة الـ26 ببطولة الدوري المصري، في إحدى مباريات اليوم الخميس 8 يوليو 2021، والتي أقيمت ستاد بتروسبورت.

واصل الأهلي سعيه نحو تحقيق الانتصارات خلال مبارياته المؤجلة في بطولة الدوري المصري أملا في تصدر المسابقة وحقق فوزا ثمينا بنتيجة 2-صفر على مضيفه المقاولون العرب.

وارتفع رصيد الأهلي، حامل اللقب في المواسم الخمسة الأخيرة، والذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة الدوري المصري برصيد 42 لقبا، إلى 48 نقطة في المركز الثاني، بفارق 13 نقطة خلف غريمه التقليدي الزمالك (المتصدر)، ولكن الفريق الأحمر مازال يمتلك خمس مباريات مؤجلة.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين، ورغم هجوم الاهلي المكثف من بداية اللقاء افتقد الفريق للمسة الأخيرة، بينما لعب المقاولون على الهجمة المرتدة.

البدلاء كلمة السر

وخلال الشوط الثاني انتظر الاهلي حتى الدقيقة 77 وتقدم في نتيجة المباراة عن طريق البديل صلاح محسن بعدما راوغ مدافع المقاولون وأطلق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة وسقطت داخل المرمي بقليل، وبالرجوع لتقنية الفيديو تأكد حكم المباراة من صحة الهدف.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من ضائع أضاف طاهر محمد طاهر الهدف الثاني للاهلي، جاء الهدف من هجمة مرتدة عندما مرر البديل بواليا الكرة للمنطلق بسرعة كبيرة طاهر لينفرد بالحارس حسن محمد شاهين وسدد الكرة في الشباك.

بذلك، حقق الأهلي انتصاره الثاني على التوالي في الدوري المصري، في انتظار لقائه الأخير مع مضيفه مصر المقاصة يوم الأحد القادم، قبل لقائه المرتقب مع كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 17 يوليو الحالي بمدينة الدار البيضاء المغربية، حيث يسعى نادي القرن في أفريقيا للاحتفاظ بلقبه القاري للعام الثاني على التوالي، وكذلك تعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق فوزا بالبطولة من خلال فوزه باللقب العاشر.

شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى