رياضة محلية

برعاية المحافظ .. تكريم أبطال عدن في الألعاب الرياضية في حفل بهيج

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> في أجواء رياضية بهيجة وخطوة غير مسبوقة تم صباح أمس الأول الخميس تكريم أبطال عدن الحائزين على مراكز متقدمة في بطولات المناطق المحررة في مختلف الألعاب الرياضية الفردية والجماعية لعام 2021م ، وذلك في الحفل الذي نظم من قبل مكتب الشباب والرياضة بعدن برعاية ودعم محافظ المحافظة الأستاذ أحمد حامد لملس ، وأقيم في قاعة سبأ بمديرية خورمكسر .. وشهد الحفل الذي تزين بحضور شريحة واسعة من الشباب والرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية عدداً من الفقرات التي بدأت بآيات من الذكر الحكيم ، ومن ثم النشيد الوطني ، وفقرات غنائية أضافت حماسة وجمالا لفعالية الحفل ونالت استحسان الحاضرين.

* وبعدها ألقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن الأستاذ عرفات محمد علي قاسم كلمة منظم الحفل أشاد فيها بمبادرة محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس في إقامة ودعم الحفل التكريمي لأبطال عدن في مختلف الألعاب الرياضية كتعبير مطلق لا يقبل الشك عن حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بقطاع الشباب والرياضيين.

* وجرت بعد ذلك وقائع تكريم أبطال الفرق ولاعبي المحافظة الحائزين على مراكز متقدمة في بطولات العام 2021 على النحو التالي :

– نادي التلال وصيف البطولة التنشيطية لكرة السلة للأندية في المناطق المحررة ، والمركز الثالث في بطولة الملاكمة لأندية المناطق المحررة ، والمركز الأول في بطولة الشباب والناشئين لرفع الاثقال لأندية المناطق المحررة .. وحدة عدن بطل رياضة الكاراتيه للمحافظات المحررة ، ووصيف بطولة الدوري التنشيطي لكرة القدم ، والمركز الثاني (للكبار والناشئين والمركز الثالث للشباب) في بطولة رفع الاثقال لأندية المناطق المحررة .. نادي الشعلة بطل الكرة الطائرة ( للكبار ) في المناطق المحررة ، المركز الثالث في بطولة أعياد الثورة لكرة اليد (المركز الأول للكبار) ، والثاني للشباب والثالث للناشئين في بطولة رفع الأثقال لأندية المناطق المحررة .. الميناء بطل البطولة التنشيطية لكرة السلة لأندية المناطق المحررة ، والمركز الثالث في بطولة الكاراتيه للمناطق المحررة .. شمسان بطل بطولة الملاكمة لأندية المناطق المحررة ، والمركز الثاني في رياضة الكاراتيه للمناطق المحررة .. الجلاء المركز الثاني في بطولة الملاكمة لأندية المناطق المحررة .. شباب المنصورة المركز الثالث في بطولة ألعاب القوى في المحافظات المحررة.

– المنتخبات : المنتخب المدرسي لمحافظة عدن وصيف البطولة ، ومنتخب عدن للجودو (بطل أندية المناطق المحررة) .. الشطرنج أمجد فهمي ( المدرب ) ، خالد وليد العماري وحسام الدين عبدالحميد ( لاعبون ) .. الدراجات عمرو خالد ( بطل رجال وشباب بطولة المناطق المحررة ) ، صالح محمد ( المركز الثاني في بطولة المناطق المحررة ) ، عبدالله صبري (المركز الثاني في بطولة المناطق المحررة) .. السباحة أحمد خيور (بطل بطولة السباحة في المياه المفتوحة)، عبد الرحمن فضل ( المركز الثاني ) ، إبراهيم نجيب محمد (المركز الثالث )

* كما جرى في الحفل تكريم محافظ المحافظة الأستاذ أحمد حامد لملس على دعمه السخي لأندية عدن واهتمامه وحرصه على تطوير مستوى الرياضة في العاصمة عدن وتكريم بعض الشخصيات الرياضية لدورهم في خدمة الرياضة بعدن.

* حضر الحفل د . عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ، عرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، مؤمن السقاف مستشار محافظ المحافظة ورئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي ، ومدراء عموم مديريات صيرة وخورمكسر والمنصورة ، وعدد من قيادات الاندية والاتحادات الرياضية ونجوم الزمن الجميل.



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى