الكرة السعودية

الظروف الجوية تلغي الودية الأولى للهلال في النمسا

سعودي 360 – تسببت الظروف المناخية في تأجيل مواجهة الهلال السعودي أمام نظيره  بينزجاو والتي كان مقررًا أن تلعب، الأحد، على ملعب بيشوفشوفن في أولى تجارب الزعيم الودية، ضمن المعسكر الإعدادي للموسم الكروي الجديد 2021-2022.

ويخوض الفريق العاصمي معسكره الإعدادي للموسم الجديد في النمسا بداية من الشهر الجاري، على أن يعود مطلع أغسطس استعدادًا لخوض بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الظروف المناخية تؤجل ودية الهلال

وأعلن الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أن اللقاء تم إلغاءه بسبب الظروف المناخية، على أن يخضع الفريق لمران اعتيادي، ضمن التحضيرات للموسم الجديد.

وتقرر أن يخوض الأزرق 5 مباريات ودية خلال المعسكر، حيث يلاقي زيليزنيكار بانسيفو الصربي، الخميس المقبل، ثم يلعب يوم 25 يوليو ثالث تجاربه على أن يتم تحديد الخصم لاحقاً، وفي 30 من ذات الشهر يلاقي إيبار الإسباني، فيما يختتم تجاربه في الأول من أغسطس.

ويسعى البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال، للوقوف  على مستويات جميع اللاعبين الذين ضمهم إلى المعسكر، قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل، حيث ينتظر الأزرق مباراة مهمة في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2020، أمام الاستقلال الإيراني، إضافة إلى مواجهة الفيصلي في نهائي كأس السوبر.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى