الكرة السعودية

تقارير.. نقل الدوري السعودي على “شاهد” مجانًا

سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية أن هناك اتجاه قوي لنقل بث مباريات الدوري السعودي وكأس الملك إلى تطبيق شاهد لكن بشكل مجاني على عكس الأنباء الأخيرة.

وكانت قد أكدت مصادر خاصة لصحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، أن شركة “MBC” توصلت لاتفاق رسمي، بشأن بث مباريات الدوري والكأس، على أن يتم بثه عبر  منصة “شاهد”

نقل الدوري السعودي مجانًا

ووفقًا لصحيفة “الشرق الأوسط”، فإن الدوري السعودي سيتم عرضه على منصة شاهد التابعة لمجموعة «إم بي سي» التلفزيونية، وذلك في  السنة الأولى، التي ستبدأ في الثاني عشر من الشهر المقبل، حيث الموعد المحدد لانطلاقة الموسم الكروي السعودي الجديد.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن منصة شاهد ستكون هي المعنية بنقل جميع المسابقات الكروية السعودية، وكذلك دوري أبطال آسيا، المقرر انطلاق أدواره الإقصائية مطلع سبتمبر المقبل، وكذلك أي دوريات وطنية سيتم شراء حقوق بثها التلفزيوني على أي صعيد سواء كان محلياً أو عربياً أو أوروبياً.

قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة السعودية أن شركة “إم بي سي” تبحث حاليًا مع  الشركة الرياضية السعودية المنبثقة عن وزارة الرياضة، عن شكل وآلية لطريقة النقل التلفزيوني من خلال قنوات تلفزيونية داخل المنصة، وأنها لن تكون عن طريق أجهزة خاصة.

وأجرى وزير الرياضة السعودي خلال الأسابيع القليلة الماضية اجتماعات متتالية مع المسؤولين في المجموعة التلفزيونية، علماً بأن مصدر مطلع أبلغ “الشرق الأوسط”، أمس، أن النقل التلفزيوني حُسم لمصلحة “MBC” قبل أيام.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى